آمال برشلونة معقودة على نيوكاسل يونايتد للقيام بصفقات جديدة خلال الميركاتو الشتوي 2022

يعقد النادي الكتالوني برشلونة كل آماله على نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، ليمنحه متنفساً مالياً للقيام بصفقات جديدة خلال الميركاتو الشتوي 2022، وذلك بالتعاقد مع المدافع الفرنسي المنبوذ “صامويل أومتيتي” بمبلغ 20 مليون يورو.

ولا يرى تشافي أن قلب الدفاع الفرنسي يلعب دورًا كبيرًا في برشلونة، ويعرف أن تأمين رحيله أمر أساسي إذا كان البلوجرانا سيقدم على صفقات جديدة في الميركاتو الشتوي يناير المقبل.

وبرز نيوكاسل المملوك حديثاً لصندوق الاستثمارات العامة السعودي، كمرشح رئيسي لتأمين توقيع مدافع ليون الفرنسي السابق، وفقًا لتقرير من صحيفة الآس الإسبانية، ما يمنح جوان لابورتا متنفساً لتمويل صفقات برشلونة الجديدة، في ظل الصعوبات المالية التي يعاني منها البلوجرانا.

ويضيف التقرير، أن النادي الإنجليزي على استعداد لدفع 20 مليون يورو لبرشلونة للتعاقد مع أومتيتي الذي يستمر عقده في كامب نو حتى صيف 2023.، وهو أمر سيكون النادي الكتالوني منفتحًا جدًا على تسهيله.

ولعب أومتيتي 90 دقيقة فقط طوال الموسم الجاري 2021/2022، خلال التعادل المثير 2/2 مع أوساسونا في السدار يوم 12 ديسمبر، إلا أنه خارج حسابات تشافي هيرنانديز بكل تأكيد.

من جهته، يحرص نيوكاسل يونايتد تحت قيادة إيدي هاو على تعزيز خط دفاعه المتهالك، حيث تلقوا 42 هدفًا حتى الآن هذا الموسم، ويحتلون المركز التاسع عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 11 نقطة فقط، من 19 مباراة.

اقرأ ايضا..

طالع المزيد