صفقات ريال مدريد | بايرن ميونخ ينسحب من الصراع على هالاند

أعطت إدارة بايرن ميونخ إشارات واضحة تؤكد انسحابها من الصراع على هداف بوروسيا دورتموند هالاند أمام الأندية الراغبة في التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي 2022 مثل ريال مدريد ومانشستر يونايتد.

وتداولت الصحف والمواقع الألمانية عدة تقارير منذ الميركاتو الصيفي الماضي عن نية بايرن ميونخ في التفاوض مع بوروسيا دورتموند لشراء هالاند، كَونه المهاجم الأنسب لخلافة المهاجم البولندي الشهير «روبرت ليفاندوفسكي» الذي وصل لعامه الـ 33، وباتت أيامه معدودة مع العملاق البافاري.

وقال الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني «أوليفر كان» إنه ليس هناك حاجة للتحرك لضم النجم النرويجي إرلينج هالاند من بوروسيا دورتموند، حيث إن بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني (بوندسليجا) “يضم في الوقت الحالي روبرت ليفاندوفسكي”.

وجاء رأي أوليفر كان مماثلاً لرأي رئيس بايرن ميونخ «هربرت هاينر» الذي عبر عنه في وقت سابق، حيث قال في تصريحات لصحيفة “ذو دويتشه تسايتونج” يوم الجمعة الماضية «إن ليفاندوفسكي لا يزال يستطيع تسجيل ما بين 30 إلى 40 هدفًا في الموسم الواحد ولمدة عامين قادمين”.

ليفاندوفسكي يواصل تحطيم الأرقام القياسية

واصل روبرت ليفاندوفسكي تحطيم الأرقام القياسية للأهداف في الأعوام الأخيرة رغم أنه في الثالثة والثلاثين من عمره، لكنه عازم على تحقيق المزيد بما أن عقده الحالي سينتهي في يونيو 2023 .

وأنهى ليفاندوفسكي عام 2021 متربعًا على عرش أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف في سنة ميلادية واحدة برصيد 45 هدفًا، ويلقيه هالاند في المركز الثاني برصيد 37 هدفًا، ثم كيليان مبابي بـ 34 هدفًا في المركز الثالث، وليونيل ميسي رابعًا بـ 31 هدفًا، والمصري محمد صلاح خامسًا بـ 30 هدفًا.

ولا يعتبر هالاند النجم الأبرز القادم فقط، فلا يزال في الـ 21 من عمره ويرجح أن أفضل أعوام في مسيرته الاحترافية لم تأت بعد.

ويتردد على نطاق واسع أن عقد هالاند مع بوروسيا دورتموند يتضمن شرطا جزائيا، يقل بفارق كبير عن القيمة السوقية للاعب حاليا.

وارتبط اسم ريال مدريد الإسباني بالسعى لضم هالاند، الذي يمكنه بالفعل الاختيار من بين أفضل الأندية الأوروبية في حال قرر الرحيل عن بوروسيا دورتموند.

زر الذهاب إلى الأعلى