تقارير صحفيةكرة القدم الآسيوية

العالمي يُواصل صحوته..نتيجة مباراة النصر والحزم في الدوري السعودي

يقدم لكم موقع ميركاتو داي نتيجة مباراة النصر والحزم في النصر خالد الغنام وفينسينت أبو بكر في الدقائق 14 و53، فيما سجل هدف الحزم تياجو رودريجيز في الدقيقة 57.

وانتهت نتيجة الشوط الاول بتقدم النصر بهدف دون مقابل، سجله خالد الغنام في الدقيقة 14 من صناعة مميز لأبو بكر الذي وضع تمريرة نموذجية لزميله امام المرمى مباشرة.

وخلال الشوط الثاني نجح فيسنت أبو بكر من تسجل الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 53 بعدما استلم تمريرة سامي النجعى وسط مدافعى الحزم وسدد بباطن القدم في الشباك.

وفي الدقيقة 57 سجل الحزم هدف تقليص الفارق عن طريق البرتغالي “تياجو رودريجيز مستغل الخروج الخاطئ للحارس وليد عبدالله ووضع الكرة لوب داخل الشباك الخالية.

ورفع النصر رصيده إلى 23 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي، بينما توقف رصيد الحزم عند 11 نقطة في المركز السادس عشر الأخير.

كان النصر قد حسم ديربي الرياض لصالح بنتيجة (صفر/2) على ملعب نادي الهلال، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة 8 بمنافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وانلطقت صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 16:50 بتوقيت مصر، 17:50 بتوقيت السعودية، 14:50 بتوقيت جرينتش، على ملعب مرسول بارك.

ونقل بث مباشر لقاء النصر والحزم على قناة SSC 1 السعودية، وتولى مهمة التعليق عليها المعلق الرياضي “عيسى الحربين”.

اقرأ ايضا..

مقالات ذات صلة