أبو بكر يصنع ويسجل..شاهد فيديو اهداف مباراة النصر والحزم في الدوري السعودي

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو اهداف مباراة النصر والحزم في الدوري السعودي “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”، الاحد 26 ديسمبر 2021.

تغلب النصر بقيادة الكاميروني “فيسنت أبو بكر”  للفوز على ضيفه الحزم بنتيجة 2/1  بصناعة هدف وتسجيل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما في الجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين، والتي أقيمت على ملعب مرسول بارك.

وسجل هدفي النصر خالد الغنام وفينسينت أبو بكر في الدقائق 14 و53، فيما سجل هدف الحزم تياجو رودريجيز في الدقيقة 57.

وانتهى الشوط الاول بتقدم النصر بهدف دون مقابل، سجله خالد الغنام في الدقيقة 14 من صناعة مميز لأبو بكر الذي وضع تمريرة نموذجية لزميله امام المرمى مباشرة.

وخلال الشوط الثاني نجح فيسنت أبو بكر من تسجل الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 53 بعدما استلم تمريرة سامي النجعى وسط مدافعى الحزم وسدد بباطن القدم في الشباك.

وفي الدقيقة 57 سجل الحزم هدف تقليص الفارق عن طريق البرتغالي “تياجو رودريجيز مستغل الخروج الخاطئ للحارس وليد عبدالله ووضع الكرة لوب داخل الشباك الخالية.

بهذا الفوز رفع النصر رصيده إلى 23 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي، بينما توقف رصيد الحزم عند 11 نقطة في المركز السادس عشر الأخير.

كان النصر قد حسم ديربي الرياض لصالح بنتيجة (صفر/2) على ملعب نادي الهلال، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة 8 بمنافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وانلطقت صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 16:50 بتوقيت مصر، 17:50 بتوقيت السعودية، 14:50 بتوقيت جرينتش، على ملعب مرسول بارك.

ونقل بث مباشر لقاء النصر والحزم على قناة SSC 1 السعودية، وتولى مهمة التعليق عليها المعلق الرياضي “عيسى الحربين”.

شاهد فيديو اهداف مباراة النصر والحزم في الدوري السعودي اليوم

اقرأ ايضا..

زر الذهاب إلى الأعلى