هدف عالمي لكايو..شاهد فيديو اهداف مباراة الشارقة وبني ياس في الدوري الاماراتي

شاهد فيديو اهداف مباراة الشارقة وبني ياس في الجولة الحادية عشر من الدوري الاماراتي “دوري أدنوك للمحترفين” 2021/2022، الاحد 26 ديسمبر 2021.

حقق الشارقة فوزه الثاني على التوالي في الدوري الاماراتي بعدما تغلب بسهولة على ضيفه بني ياس بثلاثية بيضاء، في المباراة التي جمعتهم على ستاد نادي الشارقة.

بهذا الانتصار تقدم الشارقة الى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الاماراتي رافعاً رصيده الى 19 نقطة، على الجانب الآخر تجمد رصيد بني ياس عند 12 نقطة في المركز الحادي عشر.

وافتتح كايو لوكاس فرنانديز التسجيل للشارقة في الدقيقة 31 بهدف عالمي من ضربة حرة مباشرة سددها قوية داخل الشباك.

وأضاف سيف راشد ناصر الهدف الثاني للشارقة في الدقيقة 48 من لعبة جماعية جميلة بدأت من البرازيلي برنارد لمواطنه ميلوني الذي وضع تمريرة رائعة امام سيف راشد ليسكن الكرة بلمسة واحدة داخل الشباك.

وقبل نهاية المباراة بربع ساعة أختتم البرازيلي “جوستافو” ثلاثية الشارقة بعدما حول عرضية كايو بضربة رأسية داخل الشباك.

كان الشارقة قد استعاد نغمة الانتصارات في الدوري بالجولة الماضية عندما فاز خارج ملعبه امام خورفكان بنتيجة 3/1، قبل أن يخسر 3 مواجهات ويتعادل في مباراة.

ونقل بث مباشر اللقاء على قناة الشارقة الرياضية بصوت المعلق “عبد الحميد الجسمي”، كما نقل على قناة دبي الرياضي الاولى بصوت المعلق “عبدالله السعدي”، بالأضافة الى قناة أبو ظبي الرياضية الاولى بصوت المعلق “محمد الشامسي”.

شاهد فيديو اهداف مباراة الشارقة وبني ياس في الدوري الاماراتي اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى