أهداف مباريات اليوم

مشاهدة فيديو اهداف مباراة الزمالك وغزل المحلة “رباعية مذهلة بقيادة بن شرقي”

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو اهداف مباراة اليوم 25 ديسمبر 2021 بين الزمالك وغزل المحلة، في اطار الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2021.

أمطر الزمالك ضيفه غزل المحلة برباعية مع الرأفة في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي مساء اليوم السبت، من بينهم ثنائية للنجم المغربي أشرف بن شرقي.

وتمكن الزمالك من انهاء الشوط الأول للمباراة متقدمًا بنتيجة 0/2، رغم سوء الحظ الذي واجه لاعبي الفارس الأبيض في إنهاء الفرص التي أتيحت لهم.

تقدم الزمالك بالهدف الأول عن طريق لاعب الوسط مصطفى فتحي في الدقيقة 36 بعد متابعة لكرة ارتطمت في العارضة برأسية من المدافع محمود علاء.

ونجح المغربي أشرف بن شرقي في إضافة الهدف الثاني للزمالك بعد متابعة لتسديدة مصطفى فتحي التي ارتطمت في القائم الايسر في الدقيقة 37 داخل منطقة جزاء غزل المحلة.

وأضاف المغربي الآخر محمد أوناجم الهدف الثالث لصالح الزمالك في الدقيقة 72 بتصويبة مقوسة رائعة بالقدم اليسرى من داخل منطقة الجزاء، ارتطمت في العارضة وعانقت الشباك بشكل رائع.

وعاد أشرف بن شرقي ليضيف هدفه الشخصي الثاني والهدف الرابع لفريق الزمالك عند الدقيقة 74 باستغلال هفوة دفاعية قاتلة من معاذ الحناوي خارج منطقة الجزاء، ليتسلم الكرة ويقتحم المنطقة ويسدد “لوب” من فوق رأس الحارس محمود رضا.

بهذه النتيجة يتقدم الزمالك إلى المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 19 نقطة بفارق نقطة عن الاهلي مؤقتًا، وبفارق نقطتين عن بيراميدز الثالث، والذي سقط في فخ التعادل الايجابي 1/1 أمام مضيفه إنبي في وقت سابق من مباريات اليوم.

أما فريق غزل المحلة فقد تجمد رصيده عند 10 نقاط من 8 مباريات ليحتل المركز السابع.

وانتهت آخر خمس مواجهات بين الفريقين بفوز الزمالك 4 مرات، من بينهم انتصار بنتيجة 5/صفر عام 2015، بينما فاز الفريق الملقب كذلك بـ أرجنتين مصر مرة واحدة على الزمالك كانت في شهر فبراير 2021 بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ولم يفز غزل المحلة على ملعب الزمالك في القاهرة منذ عام 2009 عندما انتصر بهدف دون رد في الجولة التاسعة من موسم 2010/2009.

تشكيلة الزمالك 4-2-3-1: محمد ابو جبل – احمد فتوح – محمد عبد الغني – محمود علاء – حمزة المثلوثي – إمام عاشور – محمود عبد العزيز – اشرف بنشرقي – مصطفى فتحي – احمد زيزو – سيد الدين الجزيري.

تشكيلة غزل المحلة 4-2-3-1: محمود رضا – يحيى حامد – محمد فتح الله – معاذ الحناوي – ايهاب سمير – احمد عفيفي – حميدو ماو – ابراهيما كونيه – باولن فوافي – هشام عادل – عبده يحيى.

ونقل لقاء الفارس الابيض مع زعيم الفلاحين على شاشة قنوات اون تايم سبورتس على القمر الصناعي نايل سات، بالاضافة الى ستوديو تحليلي على قناة الزمالك، ونقل في بث مباشر عبر اثير راديو الشباب والرياضة.

اهداف الزمالك ضد غزل المحلة

أخبار أخرى