الأخبار الرياضية

باتنه وبن دبكة مروا من هنا.. مشاهدة فيديو اهداف الهلال والفتح في الدوري السعودي

يقدم لكم ميركاتو داي فيديو اهداف مباراة الهلال والفتح في الهلال هي الثانية تواليًا في دوري المحترفين السعودي، بعدما خسر أمام غريمه التقليدي النصر يوم 16 ديسمبر الماضي في في لقاء مؤجل من الجولة الثامنة.

وتجمد رصيد الهلال عند 21 نقطة في المركز الرابع وبفارق 5 نقاط عن المتصدر الاتحاد الذي سيواجه الاتفاق غدًا لحساب الجولة الحالية، في حين رفع الفتح رصيده إلى 16 نقطة، ليرتقي من المركز 12 إلى الثامن.

دخل الهلال المباراة بالتشكيلة التالية: عبدالله المعيوف؛ حمد اليامي، علي البليهي، جانج هيون سو، ياسر الشهراني؛ مصعب الجوير، أندري كاريلو، جوستافو كويلار، لوسيانو فيتو؛ موسي ماريجا، صالح الشهري.

بينما جاءت تشكيلة الفتح كالآتي: ماكسيم كوفال؛ نواف بوشل، عمار الدحيم، عبدالله اليوسف، عباس الحسن؛ سفيان بن دبكة، فهد الحربي، علي الزقعان، محمد الفهيد؛ مراد باتنا، فراس البريكان.

انتهى الشوط الأول بواقع هدف لكل فريق، مع ظهور الفتح بشكلٍ جيد، بينما وجد الهلال صعوبات كبيرة للوصول إلى منطقة جزاء الضيوف، مع وضوح الغياب المؤثر لقائده سلمان الفرج.

وأخذ الهلال الأسبقية في الدقيقة (12) عبر البيروفي أندري كاريلو الذي استغل كرة مرتدة من مدافع الفتح على حدود المنطقة وأطلق تصويبة مباشرة بوجه القدم استقرت داخل شباك ماكسيم كوفال.

ولم يتأخر رد الفتح كثيرًا، حيث نجح في تعديل النتيجة عند الدقيقة (16) حين استغل المغربي مراد باتنه هفوة دفاعية من لاعبي الهلال بعد كرة عرضية من الركنية وصلت إليه على خط المرمى ليضعها في الشباك بسهولة.

وأهدر صالح الشهري فرصة تسجيل الهدف الثاني لنادي الهلال قبل نهاية الشوط الأول، في الدقيقة (41) بعدما انفرد موسى ماريجا بالكرة من الجهة اليمنى ومررها له في مواجهة الشباك ولكن الشهري وضعها فوق العارضة بغرابة شديدة.

وعاقب الفتح أصحاب الأرض في الدقيقة (71) من زمن الشوط الثاني بتسجيل هدف التقدم الثاني عبر بطل كأس العرب مع الجزائر سفيان بن دبكة بطريقة رائعة، حيث استغل تمريرة عالية من مراد باتنه داخل المنطقة وضربها مقصية في شباك المعيوف.

ولكن الهلال عاد سريعًا وعدل النتيجة في الدقيقة (74) بعدما استغل البديل بافيتيمبي جوميز خطأ الحارس ماكسيم كوفال الذي فشل في الإمساك بكرة عالية ليضعها المهاجم الفرنسي برأسه في الشباك الخالية.

وفرض مراد باتنه نفسه نجمًا للقاء بتحصله على ضربة جزاء من أمام المدافع الشاب مصعب الجوير في الدقيقة (85)، ونفذها بنفسه على طريقة بانينكا مسجلًا الهدف الثالث وهدف الانتصار للنموذجي على الزعيم.