أخبار الكرة الآسيويةأهداف مباريات اليومالأخبار

عفيف يفتح المجال وأيو يضاعف.. مشاهدة فيديو اهداف السد والخور في الدوري القطري

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو لمشاهدة اهداف مباراة السد والخور في الجولة العاشرة ببطولة الدوري القطري «دوري نجوم قطر»، ضمن مباريات اليوم السبت 25 ديسمبر 2021، والتي أقيمت على استاد جاسم بن حمد.

نجح نادي السد في تحقيق الفوز على ضيفه الخور بنتيجة (3-0)، في الظهور الأول للمدرب الإسباني «خافي جارسيا» في الدوري القطري 2021/2022، بعدما قرر تشافي هيرنانديز ترك عيال الذيب من أجل قيادة فريقه السابق برشلونة.

وخاض جارسيا (السد) المباراة بالتشكيلة التالية: يوسف عبدالله؛ عبدالكريم حسن، يونج، طارق سلمان، علي أسد؛ رودريجو تباتا، غيليرمي توريس، سانتي كازرولا، مصعب خضر؛ أكرم عفيف، أندريه آيو.

وسجل أهداف السد اليوم، ثالث أفضل لاعب في بطولة كأس العرب 2021 مع قطر أكرم عفيف في الدقيقة الثالثة، بينما أحرز المهاجم الغاني أندريه آيو هدفين في الدقيقتين (25) و(40).

وبهذا الانتصار رفع السد رصيده إلى 28 نقطة في صدارة ترتيب الدوري القطري، وبفارق 6 نقاط عن ملاحقه الدحيل الذي خسر اليوم أمام فريق أم صلال؛ في حين تجمد رصيد الخور عند 4 نقاط في المركز الأخير.

ودخل السد المباراة بقوة ونجح في أخذ الأسبقية مبكرًا عبر نجمه أكرم عفيف في الدقيقة الثالثة، حين تلقى تمريرة عبدالكريم حسن خلف الدفاع، ووضعها مباشرة لحظة خروج الحارس بابا جبريل، محرزًا الهدف الأول في المباراة.

واصل السد ضغطه لمضاعفة النتيجة فكان له ما أراد بواسطة أندريه آيو في الدقيقة (25)، بعدما توغل علي أسد من الجانب الأيمن وأرسل تمريرة أرضية قابلها المهاجم الغاني في شباك الخور.

وأضاف أندريه آيو الهدف الشخصي الثاني والثالث لفريق السد، بعد ضربة ركنية لعبها أكرم عفيف من الجانب الايسر والتي قابلها نجم البلاك ستارز برأسه في الشباك.

وفي الشوط الثاني شارك الثنائي العائد من كأس العرب الهيدوس وبغداد بونجاح في تشكيلة السد عند الدقيقة (71)، بدلًا من أندريه آيو وسانتي كازرولا؛ ومرت الدقائق المتبقية دون جديد لينتهي اللقاء بفوز عيال الذيب بثلاثية نظيفة.

مشاهدة فيديو اهداف السد والخور في الدوري القطري

أخبار أخرى