أخبار الكرة الأفريقيةأخبار كأس العالمالأخبارالانتقالات المغربيةالمحترفين العربسوق الانتقالات الإسبانيوكلاء اللاعبين

الاتحاد الاسباني يُحرض عبد الصمد الزلزولي على المغرب

حرض الاتحاد الاسباني لكرة القدم، جناح نادي برشلونة الشاب، عبد الصمد الزلزولي، على بلده الاصلي، المغرب، عن طريق مطالبته بتجاهل الاستدعاء الرسمي الذي وصله لتمثيل اسود اطلس في كأس أمم أفريقيا 2021 المقرر اقامتها في الكاميرون مطلع عام 2022، والانتظار قليلاً لحين اختياره في تشكيلة منتخب اسبانيا في المستقبل القريب.

وبرز اسم عبد الصمد الزلزولي في قائمة منتخب المغرب المستدعاه للمشاركة في أمم أفريقيا، على حساب نجم وسط تشيلسي “حكيم زياش” الذي أصر المدير الفني البوسني “وحيد خليلوزيتش” على استبعاده للعام الثاني على التوالي!.

وأغضب استدعاء عبد الصمد الزلزولي من مدرب منتخب المغرب مسؤولي الاتحاد الاسباني لكرة القدم، نظرًا لامتلاك اللاعب الجنسية الاسبانية، ما يجعله متاحًا للعب في السنوات القادمة مع منتخب الغضب الاحمر.

وبحسب مصادر قناة بي ان سبورتس في اسبانيا، فقد وُعد عبد الصمد الزلزولي من قبل مسؤولي الاتحاد الاسباني لكرة القدم بالحصول على استدعاء رسمي من مدرب منتخب اسبانيا الاول في المستقبل، دون توضيح إذا ما كان ذلك الاستدعاء سيحدث قبل أو بعد نهائيات كأس العالم في قطر نهاية عام 2022 .

وقالت قناة بي ان سبورتس عبر حسابها الرسمي بتويتر “الاتحاد الاسباني يمارس ضغوطًا على لاعب برشلونة عبد الصمد الزلزولي لحثه على عدم تلبية دعوة منتخب المغرب للمشاركة في كأس أمم أفريقيا، مع وعد باستدعائه مستقبلاً للمنتخب الاسباني”.

أخبار أخرى