الدوري العماني

صدمة في الدوري العماني اليوم..وفاة مخلد الرقادي قبل مباراة مسقط والسويق

عاش جمهور الدوري العماني الممتاز «عمانتل» يوم مأساوي في افتتاح مباريات اليوم الاربعاء 22 ديسمبر 2021، بوفاة لاعب نادي مسقط «مخلد الرقادي» صاحب ال29 عامًا، أثناء العمليات الاحمائية قبل بدء مباراة فريقه أمام السويق بالجولة 6 من المسابقة.

ولم يستطع أطباء نادي مسقط اسعاف اللاعب مخلد الرقادي بعد سقوطه ليتم نقله إلى المستشفى، وتأجيل الاتحاد العماني لكرة القدم للمباراة بعد إعلان وفاته من المستشفى بسكتة قلبية.

ورغم حالة الحزن التي سيطرت على جميع لاعبي أندية الدوري العماني، إلا أن الاتحاد المحلي رفض تأجيل المباريات الأخرى، والاكتفاء بتأجيل مباراة مسقط والسويق فقط.

وقالت وكالة الانباء العمانية «توفى مخلد الرقادي اليوم الاربعاء بعد نقله إلى المستشفى إثر سقوط مفاجيء أثناء عمليات الإحماء قبل انطلاق مباراة مسقط والسويق في الجولة السادسة من دوري عمانتل لكرة القدم».

وتعجب مقدم الاستوديو التحليلي للمباراة على القناة العمانية الرياضية من عدم بدء المباراة في موعدها الرسمي المُحدد، حتى وصلت أبناء رسمية من نادي مسقط تؤكد حدوث حالة وفاة في صفوف الفريق.

وسبق للاعب مخلد الرقادي اللعب بين صفوف ناديي مسقط وفنجاء، كما خاض عدة مباريات دولية في خط دفاع منتخب عمان الأول.

وقال الاتحاد العماني لكرة القدم «يتقدم مجلس إدارة الاتحاد وكافة الموظفين بخالص التعازي والمواساة إلى أسرة ومجلس إدارة نادي مسقط وكافة منسوبي الوسط الرياضي في وفاة المغفور له باذن الله اللاعب خالد بن حمد الرقادي».

أخبار أخرى