الأرشيف

أوناجم يُغير كل شيء..نتيجة مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري لحساب الجولة 7، والمقرر إقامتها مساء اليوم الثلاثاء 21 ديسمبر 2021 على ملعب المقاولون في الجبل الأخضر بالقاهرة.

فاز الزمالك على مضيفه المقاولون العرب 2/1 في إطار مباريات الجولة 7 من الدوري المصري الممتاز ليتقدم إلى المركز الثالث برصيد 16 نقطة بفارق الاهداف عن بيراميدز الثاني وبفارق نقطتين عن الاهلي المتصدر.

بدأ الزمالك مباراة اليوم بتشكيلة مكونة من «محمد عواد» في حراسة المرمى، والرباعي الدفاعي «حازم إمام ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وعبد الله جمعة»، وفي الوسط إمام عاشور وطارق حامد ويوسف إبراهيم أوباما وأشرف بن شرقي، وفي الهجوم رزاق سيسيه وعمر السعيد.

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بعد إهدار الفارس الأبيض لعدة فرص سهلة للتسجيل خاصةً في الدقائق الـ 10 الأولى التي شهدت إزاحة أحد المدافعين لتسديدة من على خط المرمى.

في الشوط الثاني، تضاعفت قوة الزمالك بعد نزول الجناح المغربي محمد أوناجم بدلاً من رزاق سيسيه، حيث زادت الخطورة بسبب كثرة اختراقات أوناجم لتنتهي إحدى تمريراته لهدف أول في الدقيقة 61 سجله لاعب الوسط «مصطفى فتحي».

وفي الدقيقة 76 كلل محمد أوناجم مجهوداته بتسجيل هدف تأكيد فوز الزمالك على المقاولون العرب والذي عاد يخطف نقطة لولا هدف أوناجم المؤثر.

وشهدت الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من ضائع، تسجيل نادي المقاولون العرب لهدف تقليص الفارق عن طريق محمد سالم بعد تلقيه تمريرة من محمد الشامي الذي تلقى بطاقة حمراء بعد البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 94.

وانطلقت مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب اليوم في تمام الساعة 18:00 بتوقيت جرينيتش، الثامنة مساءً بتوقيت مصر، التاسعة بتوقيت السعودية، في طقس مُمطر وصلت فيه درجة الحرارة لـ 15 درجة مئوية.

وحقق المقاولون العرب الفوز للمرة الأخيرة على الزمالك يوم 27 أغسطس 2020 ضمن مباريات الجولة 22 من الدوري المصري على ستاد السلام، وسجل الأهداف لويس هينستروزا ومحمد عصام للمقاولون، بينما سجل أشرف بن شرقي هدف الزمالك الوحيد.

لكن الزمالك رد على تلك الهزيمة وحقق الفوز بهدفين دون رد على ستاد الكلية الحربية، وسجل أولاً خالد الحسيني بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 27، وأضاف مصطفى محمد الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت المُحتسب بدل من ضائع.

جدير بالذكر انتهاء آخر مواجهة بين الزمالك والمقاولون العرب في منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2021/2020 بالتعادل الإيجابي 2/2، وسجل أشرف بن شرقي ثنائية الزمالك، بينما سجل محمد سمير من ركلة جزاء للمقاولون العرب، وأحرز عبد الله ياسين هدف قاتل تعادل به ذئاب الجبل في الدقيقة 80.

ونُقلت مباراة الزمالك والمقاولون اليوم على شاشة قنوات أون تايم سبورتس المصرية ON Time Sports 1 HD، بصوت المعلق الرياضي بلال علام، كما نقلت على راديو الشباب والرياضة.

أخبار أخرى