تقارير صحفية

جويليم خايمي سيرانو يدخل خطط برشلونة لحل ورطة تشافي

دخل اليافع الاسباني “جويليم خايمي سيرانو”، خطط نادي برشلونة في موسم صعب مليءٌ بالاصابات، ليساهم في حل ورطة تشافي هيرنانديز مع مركز الظهير الأيمن في النادي الكتالوني.

وأوضح تشافي يوم أمس في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة اليوم امام التشي، ان شباب برشلونة B يستجيبون وسيواصلون أخذ الثقة بهم لتخفيف حالات الغيابات الكثيرة بسبب الإصابات.

ويفتقد برشلونة في الوقت الراهن لخدمات سيرجينو ديست، سيرجي روبيرتو، بيدري، انسو فاتي، مارتن برايثوايت و ممفيس ديباي بسبب الاصابة، كما ودع قبل ايام، المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أجويرو الذي قرر اعتزال كرة القدم بسبب مشاكل في القلب.

وعلى الرغم من أن المغربي عبد الصمد الزلزولي هو الشخص الذي يحتل معظم العناوين الرئيسية، فإن لاعبين آخرين من الفريق الرديف يشاركون مع فريق تشافي في الفترة الحالية بانتظام.

ومن بين شباب برشلونة الذين اعتادو التواجد مع الفريق الأول للبارسا مؤخراً، المغربي الآخر إلياس أخوماش، الذي غاب عن القائمة في مباراة اليوم امام إلتشي، و الجناح الشاب جوتجلا، الذي ظهر بالفعل لأول مرة في بامبلونا وسجل في المباراة الودية الأخيرة ضد بوكا جونيورز في كأس دييجو أرماندو مارادونا بالمملكة العربية السعودية.

وفي مباراة اليوم ضد إلتشي، كان هناك لاعبين شابين إضافيين في القائمة من فئة شباب النادي الكتالوني، هما ألفارو سانز وجويليم خايمي سيرانو.

من هما ألفارو سانز و جويليم خايمي جديد تشافي هيرنانديز مع برشلونة؟

جاء “ألفارو سانز” إلى برشلونة في 2015 ليلعب مع فريق “كاديت ب” بعد أن مر عبر سرقسطة، يحظى بثقة مدرب برشلونة ب “سيرجي بيرجوان” وأصبح أحد ركائز الفريق.

ألفارو هو لاعب بارع للغاية يمكنه اللعب كلاعب خط وسط وكلاعب صانع ألعاب، كما لعب مع “جارسيا بيمينتا”، كجناح وهو قبل كل شيء لاعب كرة قدم يتميز بصرامته التكتيكية ومساهماته الدفاعية.

من هو جويليم خايمي سيرانو؟

عاد الظهير الأيمن البالغ من العمر 22 عامًا من تاراجونا إلى النادي هذا الصيف، ودخل لاماسيا في فريق بينجامين ، وشارك في جميع فئات برشلونة حتى وصل إلى فريق برشلونة ب، موسم 2018/19.

في موسم 2017/18 كان قائد فريق جوفونيل أ، وتمكن من رفع ألقاب دوري الشباب والدوري الإسباني.

خايمي هو قبل كل شيء ظهير أيمن لكنه لاعب متعدد المواهب، كما يمكن ملاحظته في المواقف الهجومية حيث يمكن أن يكون لاعبًا غير متوازن نوعاً ما.

اقرأ ايضًا

مقالات ذات صلة