كرة القدم الآسيويةمباريات السبت الكروي

تشكيل المنتخب التونسي المتوقع في مباراة اليوم امام الجزائر في كأس العرب 2021

تعرف على التشكيل المتوقع للمنتخب التونسي في مباراة اليوم امام نظيره الجزائري في نهائي بطولة كأس العرب فيفا قطر 2021، والمقرر إقامتها بداية من الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش، 17:00 بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت السعودية، 16:00 بتوقيت تونس و الجزائر.

ويستضيف ملعب البيت في مدينة الخور نهائي النسخة العاشرة من بطولة كأس العرب بين الجزائر وتونس، في صدام شمال أفريقي ناري، سيعد بالكثير كما العادة لمنتخبات القارة السمراء.

وتألق المنتخب التونسي إلى نهائي البطولة بعدما أطاح بمنتخب مصر في الدور نصف النهائي بهدف دون رد سجله لاعب وسط الفراعنة «عمرو السولية» بالخطأ في الدقيقة 94، بينما حقق المنتخب الجزائري فوزاً صعباً على قطر 1/2 بعد اضافة 20 دقيقة كاملة كوقت بديل للضائع.

يخلو تشكيل نسور قرطاج في مباراة اليوم من المدافع ياسين مرياح، الذي غادر مباراة نصف النهائي امام مصر بسبب إصابة ستبعده طويلاً، ما يعني اعتماد منذر الكبير على الرباعي الذي انهى المباراة امام الفراعنة.

وسيبدأ مدرب منتخب تونس مباراة اليوم بالمعز حسن في حراسة المرمى، وامامه خط دفاع رباعي مكون من محمد الدراجر، بلال العيفة، منتصر الطالبي، و محمد أمين بنحميدة.

وفي وسط الميدان، يستمر اعتماد منذر الكبير على الثلاثي فرجاني ساسي، غيلان الشعلالي، و حنبعل المجبري في مباراة اليوم امام محاربي الصحراء.

وفي المقدمة، يعود المنتخب التونسي للاعتماد على الثلاثي يوسف المساكني، نعيم السليتي، و سيف الدين الجزيري لقيادة هجوم نسور قرطاج في الموعد العربي الكبير.

تشكيل المنتخب التونسي المتوقع في مباراة اليوم امام الجزائر في كأس العرب 2021

حراسة المرمى: المعز حسن

خط الدفاع: محمد الدراجر، بلال العيفة، منتصر الطالبي، محمد أمين بنحميدة

خط الوسط: فرجاني ساسي، غيلان الشعلالي، حنبعل المجبري

خط الهجوم: نعيم السليتي، يوسف المساكني، سيف الدين الجزيري.

اقرأ ايضًا

مقالات ذات صلة