أهدافكرة القدم الأوروبية

رباعية رائعة للمدفعجية..مشاهدة اهداف مباراة اليوم بين ارسنال وليدز في الدوري الانجليزي

شاهد فيديو اهداف مباراة ارسنال وليدز يونايتد في الجولة 18 من ارسنال صحوته في الدوري الانجليزي وحقق فوزه الثالث على التوالي في المسابقة بعدما أكتسح مضيفه ليدز يونايتد برباعية مقابل هدف على ملعب ايلان رود.

وبعد تأجيل 5 مباريات كانت مقررة السبت، تلافت مباراة ليدز وأرسنال على ملعب “ايلاند رود” هذا المصير، وتمكن رجال المدرب الاسباني ميكيل أرتيتا من تحقيق الفوز الثالث تواليًا ليعزّز “جانرز” موقعهم في المركز الرابع بـ32 نقطة، متقدمين بفارق أربع نقاط على وست هام الخامس وخمس على مانشستر يونايتد السادس، وتجمّد رصيد ليدز عند 16 نقطة في المركز السادس عشر.

ومنذ خسارته مباراتين متتاليتين امام مانشستر يونايتد وإيفرتون، ردّ أرسنال بأفضل طريقة وتمكن من هزيمة ساوثمبتون ووست هام قبل هذه المباراة.

وخاض الفريق اللندني اللقاء مجددا في ظل استمرار غياب مهاجمه الغابوني بيار إيميريك أوباميانغ المُستبعد لاسباب تأديبية، بعدما جُرّد ايضًا من شارة القيادة ومُنحت للمهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت.

وحسم الضيوف اللقاء منذ الشوط الاول بعد ثلاثة اهداف سريعة منها هدفان للبرازيلي غابريال مارتينيلي (16 و28) واضاف بوكايو ساكا الثالث (42) قبل ان يقلّص البرازيلي رافينيا النتيجة من ركلة جزاء (75)، لكن سرعان ما جاءه الرد عبر أميل سميث-رو الذي أضاف الهدف الرابع لأرسنال (84).

هيمن ارسنال على اللقاء بشكل كامل أمام فريق المدرب الأرجنتيني مارسيلو بييلسا القادم من هزيمة مذلة تاريخية على يد مانشستر سيتي (صفر-7)، وتمكن مارتينيلي من افتتاح التسجيل من تسديدة داخل المنطقة (16) قبل ان يمرّر السويسري غرانيت تشاكا كرة بينية ليستفيد منها اللاعب البرازيلي ويحرز هدفه الشخصي الثاني (28).

وأكدّ ساكا هيمنة “غانرز” على اللقاء بعد تسديدة ارتدت من حارس المرمى الفرنسي إيلان ميسلييه نحو الشباك (42).

واستطاع أصحاب الارض تقليص النتيجة عبر البرازيلي رافينيا من ركلة جزاء (75) بعد عرقلة من لاعب أرسنال بن وايت على جو غيلهارت (73).

واعاد ارسنال فارق الثلاثة اهداف سريعًا بفضل سميث-رو مستفيدا من تمريرة النروجي مارتن اوديغارد ليسدّدها “على الطاير” (84).

كان ليدز يونايتد قد تعرض لكابوساً حقيقيًا قبل عيد الميلاد في وقت سابق من هذا الأسبوع عندما خسر بنتيجة فادحة 7-0 على يد مانشستر سيتي، هذه النتيجة أعطت ليدز أول خسارة لهم في الدوري الانجليزي بفارق سبعة أهداف منذ عام 1934 عندما خسر الفريق من ستوك سيتي 8-1.

في المقابل، صعد ارسنال إلى المراكز الأربعة الأولى بعد فوزه على وست هام يونايتد مساء الأربعاء الماضي، وخرج المدفعجية بشباك نظيفة للمرة السابعة هذا الموسم.

مقالات ذات صلة