الأخبار الرياضية

موعد مباراة اليوم بين آرسنال وليدز يونايتد في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

يحين موعد مباراة اليوم السبت ١٨ ديسمبر بين آرسنال وليدز يونايتد في تمام الساعة ١٧:٣٠ بتوقيت جرينيتش، ضمن منافسات الجولة ١٨ من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز.

تقام مواجهة آرسنال وليدز يونايتد على ملعب الاخير آيلاند روود، وتنقل على شاشة قنوات بي ان سبورت القطرية، بريميم ٢، بصوت المعلق الرياضي العُماني أحمد البلوشي، كما تنقلها قناة سكاي سبورتس البريطانية.

وأمام آرسنال فرصة حقيقية لمواصلة البقاء ضمن أندية المربع الذهبي إذا ما حقق الفوز على ليدز يونايتد في مباراة اليوم السبت خارج قواعده والتي ستبدأ عند الساعة ١٩:٣٠ بتوقيت مصر، ٢٠:٣٠ بتوقيت السعودية.

ويحتل فريق المدفعجية المرتبة الرابعة في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد ٢٩ نقطة بفارق ٨ نقاط عن تشيلسي الثالث، ومتفوقًا على وست هام يونايتد الخامس بفارق نقطة واحدة، وبفارق نقطتين عن مانشستر يونايتد السادس، والذي تأجلت له مباراتين بسبب فيروس كورونا المتحور.

أما نادي ليدز الذي عاش كابوسًا حقيقيًا على ملعب مانشستر سيتي في الجولة الماضية من الدوري الانجليزي، حين خسر بسبعة اهداف دون رد، فقد تراجع الى المركز ال١٦ برصيد ١٦ نقطة بفارق خمس نقاط فقط عن اول مراكز الهبوط والذي يحتله نادي بيرنلي برصيد ١١ نقطة.