البرسا ينتفض بالأشبال.. نتيجة مباراة برشلونة وإلتشي في الدوري الاسباني

تعرف مع موقع ميركاتو داي على نتيجة مباراة برشلونة وإلتشي في الجولة 18 من الدوري الاسباني “اللا ليجا”، ضمن مباريات اليوم السبت 18 ديسمبر 2021.

انتفض أشبال برشلونة من أمام إلتشي وخطفوا فوزًا غاليًا بنتيجة (3-2)، في الدقائق الأخيرة من المباراة التي أقيمت على ملعب الكامب نو.

وتقدم برشلونة بالهدف الأول في الدقيقة (16)، عبر المهاجم الشاب فيران يوتلا الذي ارتقى فوق الجميع وقابل كرة عرضية من الركنية برأسية جميلة سكنت شباك الضيوف.

وجاء جافي بالهدف الثاني للبرسا في الدقيقة (19)، بعد مجهود فردي مميز على حدود المنطقة وتسديدة أرضية ارتطمت في القائم ودخلت المرمى.

وفي الشوط الثاني عاقب إلتشي برشلونة على تراجعه وقلص الفارق في الدقيقة (62) حينما تلقى تيتي مورينتي تمريرة على الجهة اليمنى من منطقة الجزاء هيأها لنفسه وصوب كرة باغتت شتيجن ودخلت مرماه.

وبعدها بدقيقة واحدة فقط صعق البديل بيري ميلا أصحاب الأرض بتسجيل هدف التعادل لفريق إلتشي بعدما قابل كرة عرضية وصلت من الجهة اليمنى على القائم البعيد ليضعها في الشباك برأسية قوية.

وضغط برشلونة في الدقائق المتبقية لإعادة الأمور إلى نصابها فكان له ما أراد عبر لاعب الوسط نيكولاس جونزاليس الذي سجل هدف التقدم الثالث في الدقيقة (85)، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

ويعتبر انتصار برشلونة اليوم هو الأول بعد 3 مباريات في مختلف المسابقات؛ وأصبح في رصيده 27 نقطة في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الاسباني، بينما تجمد رصيد إلتشي عند 15 نقطة في المركز الـ16.

زر الذهاب إلى الأعلى