تقارير صحفية

جرينوود محبط من تأثير كريستيانو رونالدو في غرف ملابس مان يونايتد مع وصول رانجنيك

أصبح المهاجم الانجليزي الشاب “ماسون جرينوود” محبطًا بشكل متزايد من تأثير كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد منذ وصول رالف رانجنيك على مقاعد البدلاء خلفاً لسولشاير.

وكان اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا شخصية مهمة تحت قيادة أولي جونار سولشاير قبل إقالة المدرب النرويجي، لكنه تراجع في خطط الفريق مع قدوم رانجنيك الآن على رأس الفريق.

سجل جرينوود هدفاً بهلوانيًا في تعادل مان يونايتد 1/1 مع يونج بويز في دوري ابطال اوروبا، لكنه ظل على هامش المدرب الألماني في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يبدو جرينوود غير سعيد ايضاً بالطريقة التي تولى بها الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات السيطرة على غرفة ملابس مان يونايتد في مثل هذه الفترة الزمنية القصيرة كذلك، وفقاً لصحيفة آل ناسيونال.

ويُزعم التقرير أن الدولي الانجليزي يبحث أيضًا في إمكانية مغادرة أولد ترافورد نتيجة لذلك، لأنه يدرك جيدًا الاهتمام الجاد الذي قد يجذبه من الأندية المهتمة بخدماته.

هل كانت الهزيمة أمام زملاء محمد صلاح سبب في العلاقة السيئة بين كريستيانو و جرينوود؟

استجوب النجم البرتغالي لاعبي مانشستر يونايتد الأصغر سناً بعد هزيمتهم 5/0 أمام ليفربول في أولد ترافورد، مما يشير إلى وجود بعض الاضطرابات داخل غرفة الملابس، لا سيما بين اللاعبين الكبار.

وقال كريستيانو رونالدو لشبكة DAZN عبر التلغراف: “لا أعني فقط في كرة القدم، هذا الجيل الجديد منذ 1995 ربما يفكرون بشكل مختلف. الحياة، كرة القدم، الكفاح، هذا يجب أن يأتي من داخلك. عليك أن تقبل بعض الأوقات التي لا تتفق معها.”

في الحقيقة، ولد العديد من أعضاء فريق مان يونايتد بعد عام 1995، بما في ذلك ماركوس راشفورد، وعماد ديالو، ودييجو دالوت، وجادون سانشو، وآرون وان بيساكا، ودين هندرسون، ودوني فان دي بيك، وجرينوود.

يُعتقد أيضًا أن المهاجم البرتغالي منزعج من ميل جرينوود للتسديد بدلاً من منحه فرصة للتسجيل عندما يتم اشراكهما معًا هذا الموسم.

وكان افتقارهم إلى التآزر واضحًا في هزيمة مان يونايتد المحرجة 2/0 في ديربي مانشستر، حيث انهوا المباراة بتسديدة واحدة فقط على المرمى ضد رجال بيب جوارديولا.

ماذا قال رالف رانجنيك عن ماسون جرينوود؟

تقلص دور جرينوود منذ وصول رانجنيك إلى النادي، لكن المدرب البالغ من العمر 63 عامًا وجه الكثير من الثناء على “الموهبة الانجليزية” بعد فوز مان يونايتد على يونج بويز، ويعتقد أنه يمكن أن يصبح لاعبًا أساسيًا في فريقه إذا استمر في التطور.

وقال المدير الفني الالماني: “أعتقد أنه أظهر اليوم أيضًا الجودة ليس فقط بسبب هذا الهدف الجميل، ولكن أيضًا الطريقة التي خلق بها الفرصة لخوان ماتا كانت رائعة.

وتابع “إنه موهبة هائلة – قدمه اليسرى، قدمه اليمنى، جيد في التعامل مع الكرة. وكذلك الطريقة التي صنع بها هدف فريد يوم الأحد، لذا فالأمر يتعلق بالاستمرارية.”

وختم مدرب مانشستر يونايتد بالقول “يجب أن يتطور جسديًا ولكن تقنيًا بالنسبة لسنه فهو لاعب رائع. وظيفتي هي تطويره، وإخراج افضل رياضي منه، وإذا تمكن من القيام بذلك، فيمكنه أن يصبح لاعبًا منتظمًا في هذا النادي.”

اقرأ ايضًا

مقالات ذات صلة