الأخبار الرياضية

ماذا حدث اليوم ١٧ ديسمبر ٢٠٢١ في مباراة بايرن ميونخ وفولفسبوج؟

يقدم لكم موقع ميركاتو داي تغطية لأحداف ال، الدوري الالماني 2021/2022.

وحقق بايرن ميونخ انتصاره الرابع تواليًا والـ13 بشكلٍ عام في الجولة الماضية على حساب شتوتجارت بخماسية نظيفة، بعد خسارته الثانية هذا الموسم في الدوري الألماني أمام أوجسبورج في الجولة 12، بينما تعادل في مباراة واحدة.

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب البوندسليجا برصيد 40 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن أقرب ملاحقيه بوروسيا دورتموند، و12 نقطة عن صاحب المركز الثالث باير ليفركوزن؛ وسجل لاعبوه 52 هدفًا كأقوى خط هجوم، واهتزت شباكه 16 مرة.

في المقابل، يمر فولفسبورج بفترة صعبة، حيث تعرض لأربع هزائم متتالية، وبشكلٍ عام خسر 8 مرات منذ بداية الموسم، وتعادل في مباراتين، بينما حقق الانتصار في 6 مناسبات، آخرها في الجولة الـ11 أمام أوجسبورج.

ويقبع فولفسبورج في المركز الـ11 وفي جعبته 20 نقطة، ويبتعد عن منطقة الهبوط بفارق 3 نقاط، يعتبر خط هجومه من الأضعف في المسابقة بتسجيل 17 هدفٍ فقط، واستقبلت شباكه 25 هدفًا.

ويدير مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج اليوم، الحكم الدولي الألماني «توبياس ويلز»، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 19:30 بتوقيت جرينتش، 21:30 بتوقيت مصر، 22:30 بتوقيت السعودية.

وينقل بث مباشر بايرن ميونخ وفولفسبورج على قناة بي إن سبورتس الفرنسية 2، بالإضافة إلى قناة Eleven Sports 1 Belgium، وقناة Arena 4 HD Hungary.

مقالات ذات صلة