مشاهدة فيديو اهداف مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي..أبو بكر يلدغ

شاهد فيديو اهداف مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي للمحترفين، التي استضافها استاد الملك فهد بعد ظهر اليوم الخميس 16 ديسمبر.

عوض النصر خيباته الماضية أمام الهلال، خاصةً في نصف نهائي دوري ابطال اسيا هذا الموسم، بهزيمته بهدفين نظيفين في قمة مباريات اليوم، ليتقدم إلى المركز الخامس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل ثنائية النصر الكاميروني فينسينت أبو بكر والبرازيلي تاليسكا على مدار الشوطين، علمًا بأن الهدف الثاني كان بصناعة من أبو بكر الذي تفوق على جميع المهاجمين الأجانب الذين حضروا في هذه المباراة بمستواه الفني والبدني.

وأنهى فريق النصر الشوط الأول من مباراة ديربي الرياض متقدمًا في النتيجة بهدف دون رد سجله المهاجم الدولي الكاميروني بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تلقيه تمريرة من الخيبري في الدقيقة 39.

وألغى حكم المباراة، الايطالي باولو فاليري، هدف تعادل الهلال الذي سجله الفرنسي «بافيتيمبي جوميز» في الدقيقة الأولى من الوقت الضائع.

واستخدم باولو فاليري تقنية الفيديو المساعد «الفار» للتأكد من الضربة التي تعرض لها مدافع النصر في الوجه من جانب البرازيلي ماثيوس بيريرا الذي مرر الكرة إلى جوميز.

وفي الشوط الثاني تشتت تركيز لاعبي الهلال الذين حاولوا في أكثر من لقطة الحصول على ركلات جزاء بدلاً من التركيز على تسجيل هدف التعديل.

وشهدت الدقيقة 82 إهدار ياسر الشهراني لفرصة غريبة أمام المرمى بتسديدها بدلاً من تمرير الكرة أمام موسى ماريجا.

وبعد نحو 10 دقائق من إهدار الهلال لعدد من الفرص السانحة للتعديل، تلقت شباك عبد الله المعيوف لهدف قتل المباراة في الدقيقة 92 عن طريق البرازيلي تاليسكا.

وانفرد تاليسكا بمرمى الهلال بفضل تمريرة بينية جميلة من فينسينت أبو بكر أثناء هجمة مرتدة لُعبت خلف ياسر الشهراني المندفع لتأدية الواجب الهجومي.

ودخل نادي الهلال مباراة اليوم أمام النصر وهو في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 21 نقطة بفارق 5 نقاط عن اتحاد جدة المتصدر.

أما فريق النصر فقد سعى لتحسين وضعيته الحالية بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث تراجع إلى المركز السابع برصيد برصيد 17 نقطة بسبب تعرضه لخسارة فادحة أمام الطائي في المباراة الماضية.

وتعد مباراة اليوم هي الأولى بالنسبة للمدير الفني الجديد لنادي النصر، الارجنتيني ميجيل روسو، الذي وقع على عقد مؤقت حتى نهاية الموسم الجاري.

مشاهدة فيديو اهداف مباراة الهلال والنصر

زر الذهاب إلى الأعلى