اصابات

أجويرو يودع كرة القدم بالدموع بعد مشوار حافل بالألقاب مع اتليتكو مدريد و مان سيتي

ودع مهاجم برشلونة سيرجيو أجويرو كرة القدم بالدموع، واضعاً الحد لمسيرته الكروية الاحترافية الحافلة بالألقاب مع اتليتكو مدريد و مانشستر سيتي، عن عمر يناهز 33 عامًا.

وعانى أجويرو من آلام في الصدر خلال إحدى مباريات برشلونة منذ حوالي شهر ونصف، ومنذ ذلك الحين تم التأكيد على أنه لا يمكنه الاستمرار في اللعب.

وحقق المهاجم الأرجنتيني لقب الدوري الأوروبي مع أتلتيكو مدريد، قبل أن يصبح أسطورة مع مانشستر سيتي، ويفوز بالعديد من ألقاب الدوري الإنجليزي ويصبح رابع أفضل هداف في تاريخ الدوري، ليقرر المهاجم أنه من الأفضل ان يضع حداً لمشواره الكروي، نظراً لأن الصحة اولًا.

ونظرًا لأنه انضم إلى برشلونة فقط في الصيف الماضي، على خلفية موسم الفوز بكأس أمريكا مع الأرجنتين، فمن الواضح أن المهاجم المخضرم لا يزال لديه أهداف متبقية لتحقيقها في اللعبة.

وكان هذا واضحًا من حالته العاطفية الهائلة عندما اعتلى المنصة في مؤتمره الصحفي اليوم الأربعاء، ولكن كما قال في رسالته الوداعية، فقد أدار مسيرة رائعة للغاية، والتي لا يمكن لمعظم اللاعبين إلا أن يحلموا بها، ومع وضع صحته على المحك، فقد اتخذ الخيار الشجاع بالتأكيد.

وقال أجويرو في مؤتمره الصحفي الوداعي “هذا المؤتمر للتعبير عن أنني قررت التوقف عن لعب كرة القدم. إنها لحظة صعبة للغاية، لكن القرار الذي اتخذته هو لصحتي، وهذا هو السبب الرئيسي.”

واضاف “إنه بسبب المشكلة التي مررت بها منذ شهر ونصف. كنت في أيد أمينة الطاقم الطبي الذي بذل قصارى جهده، وقد أخبروني أن أفضل شيء هو التوقف عن اللعب.”

اقرأ ايضًا

مقالات ذات صلة