كرة القدم الآسيوية

ما هي تشكيلة تونس امام مصر في كأس العرب عام 2021؟

تعرف على تشكيل منتخب تونس الرسمي في مباراة اليوم امام منتخب مصر في نصف نهائي كأس العرب FIFA قطر 2021، والمقرر إقامتها على ملعب 974 (راس ابو عبود)، بداية من الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش، 17:00 بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت السعودية.

وصعد منتخب مصر إلى دور نصف النهائي بعدما فاز بعناء على الاردن (3-1) بعد التمديد للأشواط الإضافية في ربع النهائي، في حين تأهل منتخب تونس بعد فوزه على عمان بهدفين مقابل هدف واحد.

أقدم الناخب التونسي على تغيير واحد في تشكيل منتخب نسور قرطاج، بالمقارنة مع مباراة ربع النهائي امام الأحمر العماني، وذلك بالاعتماع على المدافع المنتصر الطالبي، بدلاً من الجناح نعيم السليتي.

وسيبدأ المنتخب التونسي مباراة اليوم امام منتخب مصر، بالمعز حسن في حراسة المرمى، وامامه الثلاثي بلال العيفة، ياسين مرياح، و المنتصر الطالبي في محور خط الدفاع، بينما يلعب محمد الدراجر على اليمين، وأمين بن حميدة على اليسار.

وفي وسط الميدان، سيدخل الكبير مباراة نصف النهائي بالثلاثي الذي شارك في جميع مباريات نسور قرطاج في البطولة، فرجاني ساسي، حنبعل المجبري، و غيلان الشعلالي.

وفي المقدمة، يعتمد المدرب التونسي في مباراة اليوم على الثنائي المتألق في بطولة كأس العرب فيفا قطر 2021، يوسف المساكني، و سيف الدين الجزيري لقيادة خط الهجوم.

ما هي تشكيلة تونس امام مصر في كأس العرب عام 2021؟

حراسة المرمى: المعز حسن

خط الدفاع: ياسين مرياح، بلال العيفة، منتصر الطالبي، محمد الدراجر، أمين بن حميدة

خط الوسط: فرجاني ساسي، حنبعل المجبري، غيلان الشعلالي

خط الهجوم: يوسف المساكني، سيف الدين الجزيري.

اقرأ ايضًا

مقالات ذات صلة