كرة القدم الأوروبية

ملعب باي آرينا يحتضن لقاء هام بين ليفركوزن وهوفنهايم في البوندسليغا

يحتضن ملعب باي آرينا مباراة هامة وقوية بين باير ليفركوزن وضيفه هوفنهايم في قمة مباريات اليوم في الدوري الالماني، حيث يفصل بين الفريقين نقطة واحدة بجدول الترتيب.

ويدخل أصحاب الملعب باير ليفركوزن مباراة اليوم في المركز الثالث بجدول ترتيب البوندسليجا برصيد 27 نقطة، جمعهم الأسود من 8 انتصارات، و3 تعادلات، وتعرض الفريق لأربع هزائم.

على الجانب الآخر يتواجد هوفنهايم في المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 26 نقطة، حصدهم الفريق الذي تأسس عام 1899، من 8 انتصارات، وتعادلين، وتلقى 5 هزائم.

كان لقاء الفريقين الموسم الماضي في الدوري الألماني قد شهد فوزاً عريضاً لباير ليفركوزن برباعية مقابل هدف في مباراة الذهاب، قبل أن يسيطر التعادل السلبي على لقاء الإياب.

يذكر ان بايرن ميونخ قد حسم لقب بطل الخريف الشرفي قبل مباراته الأخيرة لعام 2021 يوم أمس الثلاثاء، وذلك باكتساحه مضيفه شتوتجارت 5-صفر بفضل ثلاثية لسيرج جنابري وثنائية روبرت ليفاندوفسكي.

تنطلق صافرة بداية مباراة باير ليفركوزن وهوفنهايم في الجولة الـ16 من الدوري الالماني في تمام الساعة 21:30 بتوقيت مصر، 22:30 بتوقيت السعودية، 19:30 بتوقيت جرينتش، وسينقل لكم موقع ميركاتو داي تغطية حية لأحداث اللقاء.

باير ليفركوزن 2-2 هوفنهايم

الدوري الالماني – الجولة 16

ملعب باى ارينا

انتهت

مقالات ذات صلة