كرة القدم الآسيوية

القادسية يستقبل متذيل الدوري الكويتي اليرموك لمواصلة التقدم للقمة

يقدم لكم موقع ميركاتو داي مباراة القادسية واليرموك في الجولة الخامسة ببطولة الدوري الكويتي الممتاز، ضمن مباريات اليوم الاربعاء 15 ديسمبر 2021.

يستقبل القادسية نظيره اليرموك متذيل مسابقة الدوري الكويتي على ستاد محمد الحمد في محافظة الحولي، وعينه على تحقيق الفوز لمواصلة المنافسة على اللقب.

ويدخل القادسية المباراة في المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 9 نقاط، جمعهم الزعيم الملكي من 3 انتصارات، بينما تعرض الفريق لهزيمة وحيدة في الجولة قبل الماضية امام نادي الكويت صفر/3.

على الجانب الآخر يُعاني نادي اليرموك من سلسة نتائج سلبية حيث يقبع الفريق في المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري الكويتي بدون أي نقاط بعدما تلقى 4 هزائم متتالية، وسيبحث اليوم للخروج من ملعب مضيفه بأقل الخسائر.

وتنطلق صافرة بداية مباراة القادسية واليرموك اليوم الاربعاء 15 ديسمبر 2021، في تمام الساعة 16:40 بتوقيت جرينتش، 18:40 بتوقيت مصر، 19:40 بتوقيت الكويت والسعودية.

ويُنقل البث مباشر للمباراة التي تقام في الجولة الخامسة من الدوري الكويتي STC الدرجة الممتازة، على قناة الكويت الرياضية Kuwait sports HD، المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات على تردد 11054 أفقي.

القادسية 3-1 اليرموك

الدوري الكويتي – الجولة 5

ستاد محمد الحمد – الحولي

انتهت

مقالات ذات صلة