الأخبار الرياضية

كواية يقود البحارة لفوز ثمين على الوحدة

قاد اللاعب “محمد كامل كواية” نادي تشرين الساحلي بعشرة لاعبين لانتصار ثمين أمام منافسه الأول وضيفه الوحدة بتسجيله هدف الفوز لفريقه، في المباراة التي أقيمت على ملعب المدينة الرياضية بالاذقية ضمن منافسات الجولة 7 من الدوري السوري.

ويدين نادي تشرين بالفضل للفوز في مباراة اليوم امام الوحدة للاعب “محمد كامل كواية” الذي سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة السادسة من زمن المباراة بتصويبة قوية بالقدم اليسرى من خارج منطقة الجزاء على يمين الحارس طه موسى الذي وقف يشاهد الكرة وهى تسكن شباك فريقه.

وشهدت الدقيقة 75 طرد لاعب تشرين “عبد الرزاق المحمد” بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

بهذا الانتصار رفع تشرين رصيده الى النقطة 17 في صدارة جدول ترتيب الدوري السوري، في المقابل تراجع الوحدة الى المركز الثالث وتجمد رصيده عند 13 نقطة.

وفي مباراة آخرى بنفس الجولة تقدم الوثبة الى مركز الوصافة عقب فوزه على الجيش بنتيجة 2/صفر، رافعاً رصيده الى النقطة 14 خلف تشرين بفارق 3 نقاط.

كان نادي تشرين قد حقق الانتصار في الجولة الماضية خارج ملعبه امام عفرين بهدف دون مقابل، بينما استعاد الوحدة نغمة الانتصارات بالفوز على الفتوة 3/2 لصالح نفس الجولة قبل ان يتعرض للهزيمة امام الطليعة في الجولة قبل الماضية 1/صفر.

وانطلقت صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 14:00 بتوقيت مصر، 15:00 بتوقيت السعودية، 12:00 بتوقيت جرينتش؛ ونقل البث مباشر على قناة سما، كما نقل موقع ميركاتو داي تغطية حية لأحداث اللقاء.

مقالات ذات صلة