يوفنتوس مستعد لانهاء معاناة ايكاردي مع باريس سان جيرمان واعادته إلى الدوري الايطالي

يستعد البطل القياسي للدوري الايطالي يوفنتوس، لانهاء معاناة ماورو إيكاردي مع باريس سان جيرمان الفرنسي، واعادته إلى الكالتشيو، وفقاً لتقرير صحفي فرنسي.

ووفقًا لما أورده موقع فوت ميركاتو الفرنسي، فإن نادي يوفنتوس الإيطالي يستعد لتقديم عرض لمهاجم باريس سان جيرمان ماورو إيكاردي، وهو واحد من سبعة لاعبين تم الإبلاغ عن اقتراب خروجهم في يناير في باريس.

وأبلغ يوفنتوس الوفد المرافق للاعب أنهم سيقدمون قريبًا عرضًا لإيكاردي على شكل اعارة مع خيار للشراء، بينما أجرى وكيل الارجنتيني وزوجته واندا نارا محادثات بالفعل مع فريق ماسيمليانو أليجري.

ووقع اللاعب الأرجنتيني البالغ من العمر 28 عامًا مع باريس سان جيرمان من إنتر ميلان في صفقة دائمة الصيف الماضي مقابل 50 مليون يورو، وقد تمكن من تسجيل 36 هدفًا و 12 تمريرة حاسمة في 80 مباراة مع النادي الباريسي في جميع المسابقات حتى الآن، بمتوسط مساهمة هدف كل 95 دقيقة.

ورغم ذلك، أفاد موقع فوت ميركاتو في نوفمبر أن إيكاردي كان يبحث عن مخرج من باريس سان جيرمان، نظراً لاختيار ماوريسيو بوكيتينو الاعتماد على الثلاثي ميسي، مبابي و نيمار كلما كانوا جاهزين، بغض النظر عما يقدمه مواطنه ماورو إيكاردي.

اقرأ ايضًا

زر الذهاب إلى الأعلى