صفقات مانشستر سيتي | هالاند يبتعد عن ملعب الاتحاد والسبب بيب جوارديولا

يبدو أن مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني إيرلينج هالاند، بعيد المنال عن مانشستر سيتي الانجليزي، بسبب علاقة مدرب الفريق بيب جوارديولا الفاترة مع وكيل أعمال المهاجم النرويجي “مينو رايولا”.

وتبادل مينو رايولا و بيب جوارديولا الاتهامات في الفترة الماضية، بسبب علاقة المدرب الكتالوني مع لاعب مانشستر سيتي السابق و موكل رايولا “يايا توريه”، ما جعل العلاقة بينهما تسوء أكثر وأكثر.

ومن المقرر أن تبدأ معركة واسعة النطاق من أجل توقيع اللاعب النرويجي الصيف المقبل، حيث ألمح الوكيل مينو رايولا إلى أن الانتقال إلى مكان آخر في عام 2022 أمر وشيك.

ويعتبر مانشستر سيتي واحد من الأندية المرشحة لخوض المعركة من أجل خدمات هالاند، حيث يعتقد أن مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان وبرشلونة وريال مدريد حريصون أيضًا على خدمات مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني.

ومع ذلك، تدعي صحيفة السبورت الكتالونية، أن مانشستر سيتي ليس مهتمًا بالتعاقد مع هالاند بسبب العلاقة الفاترة بين رايولا والمدير الفني للفريق الانجليزي بيب جوارديولا.

ورفض جوارديولا التعليق على شائعات هالاند خلال مؤتمر صحفي عقد مؤخرًا، على الرغم من أن التقارير السابقة ذكرت أن السيتيزن لم يبدي اهتمامه بسبب رسوم وكيل أعماله البالغة 47 مليون جنيه إسترليني.

وأحرز هالاند بالفعل 17 هدفًا وصنع خمسة أهداف أخرى في 14 مباراة هذا الموسم، بما في ذلك 11 هدفًا من تسع مباريات في الدوري الألماني.

اقرأ ايضًا

زر الذهاب إلى الأعلى