قرعة دوري أبطال أوروبا تجبر ريال مدريد على تغيير خططه بخصوص كيليان مبابي

أجبرت قرعة دور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا، والتي اسفرت عن مواجهة ريال مدريد مع باريس سان جيرمان الفرنسي، النادي الملكي على تغيير خططه المستقبلية للتوقيع مع كيليان مبابي بعد دخوله الفترة الحرة يناير القادم.

باريس سان جيرمان ليس فقط من أصعب الفرق التي يمكن أن يواجهها متصدر في المجموعة، ولكن القرعة ستجبر ريال مدريد أيضًا على تغيير خطط الانتقالات.

مع انتهاء عقد الهدف الرئيسي مبابي الصيف المقبل، كان ريال مدريد يخطط للاتفاق على عقد مبدئي قبل الصيف المقبل في أقرب وقت ممكن.

ويستطيع ريال مدريد متابعة هذه الصفقة اعتبارًا من 1 يناير، لكن القرعة تعني أن ذلك قد يفرض سيناريو حيث يلعب مبابي ضد ريال مدريد بعد أن يوافق بالفعل على توقيع عقد مبدئي.

من الناحية النظرية، سيعرف المهاجم أنه سيلعب ضد ناديه المستقبلي على أي حال، حيث اعلن اكثر من مرة ان حلمه هو حمل قميص النادي الملكي، لكن التوقيع بالفعل، لا يبدو جيدًا للطرفين.

ولتجنب ذلك، سيُظهر ريال مدريد الاحترام لباريس سان جيرمان بالانتظار حتى ما بعد مباراة الإياب في 7 مارس للاتفاق على العقد مع مبابي، وفقاً لصحيفة الآس الإسبانية.

يبدو أن المهاجم الفرنسي اتخذ قرارًا بعدم التوقيع على عقد جديد مع باريس سان جيرمان، ومع اختياره على الأرجح للانتقال إلى العاصمة الإسبانية، فإن ريال مدريد مرتاح للوضع.

اقرأ ايضًا

زر الذهاب إلى الأعلى