كرة القدم الإفريقية

نتيجة المصري البورسعيدي ومصر المقاصة في الدوري.. «زعيم القناة يقتحم المربع الذهبي»

تعرف مع ميركاتو داي على نتيجة مباراة المصري البورسيعدي ومصر المقاصة في الجولة السادسة ببطولة الدوري المصري الممتاز، ضمن مباريات اليوم الاثنين 13-12-2021.

اقتحم المصري البورسعيدي المربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري المصري 2021/2022 بعدما حقق الفوز على ضيفه مصر المقاصة بنتيجة (3-2)، على استاد برج العرب بالاسكندرية ضمن منافسات الجولة السادسة المؤجلة من يوم 28 نوفمبر الماضي.

ويعتبر انتصار المصري البورسعيدي اليوم هو الثاني على التوالي تحت قيادة التونسي معين الشعباني في المسابقة المحلية، بعدما تعادل في أول 4 جولات، وأصبح في رصيده الآن 10 نقاط، ليرتقي من المركز التاسع إلى الرابع.

على الجهة المقابل، تعد هزيمة اليوم هي الثالثة لفريق مصر المقاصة في الدوري المصري هذا الموسم ليتجمد رصيده عند 5 نقاط في المركز الـ15، جمعها من تعادلين، وانتصار وحيد جاء على حساب الجونة.

المصري البورسعيدي ومصر المقاصة في الدوري

وتقدم النادي المصري بالهدف الأول في الدقيقة (19)، عبر المهاجم حسين رجب من متابعة لرأسية زميله أوستين أوموتو المرتدة من العارضة؛ وأهدر عمرو موسى فرصة إضافة الهدف الثاني بعدما أضاع ضربة جزاء في الدقيقة (24).

ولكن أحمد الشيخ نجح في اقتناص الهدف الثاني للمصري قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة، حين حول عمرو موسى كرة عرضية جاءت من الركنية برأسية وصلت إلى الشيخ في مواجهة المرمى ليسكنها داخل الشباك بسهولة.

وفي الشوط الثاني ضاعف أوستين أوموتو الغلة لزعيم القناة بالهدف الثالث في الدقيقة (74) بعدما استلم تمريرة على حدود منطقة الجزاء هيأها لنفسه وأطلق تصويبة استقرت داخل الشباك.

وحاول المقاصة العودة في النتيجة بعدما سجل سيرجي إيريك الهدف الأول في الدقيقة (85) من تصويبة صاروخية، ومحمد يوسف الهدف الثاني من ضربة جزاء في الوقت الضائع، ولكن الوقت لم يسعفه لينتهي اللقاء بفوز المصري (3-2).

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة