الأخبار الرياضية

عشاق المستديرة يترقبون اللقاء المرتقب بين برشلونة وبوكا جونيورز في كأس مارادونا

يترقب عشاق الساحرة المستديرة في جميع انحاء العالم المواجهة المرتقبة بين برشلونة أحد اعظم أندية اسبانيا وبوكا جونيورز الارجنتيني النادي الأبرز في أمريكا الجنوبية، والتي يحتضنها ملعب مرسول بارك بمدينة الرياض السعودية.

الجدير بالذكر أن الاسطورة الارجنتينة “مارادونا” انتقل إلى صفوف بوكا جونيورز في موسم 80/81 قادماً من ارجنتينوس جونيورز وفاز ببطولة ميتروبوليتانو وحصل على التأهل لكأس ليبرتادوريس، وعاد الراحل الارجنتيني إلى النادي من 1995 إلى 1997، آخر موسمين له قبل اعتزاله ممارسة كرة القدم كلاعب.

وكان أيضًا في نادي برشلونة، حيث لعب موسمين (من 1982 إلى 1984) وخاض 58 مباراة، محققاً مع النادي الكتالوني، بطولة كوبا ملك اسبانيا و كأس السوبر الاسبانية وكأس الدوري الاسباني.

ويبدو أن مشاكل برشلونة الإسباني لن تتوقف عند الخروج من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ أكثر من عقدين، بل إنه سيفقد مدافعه الدولي الإسباني جوردي ألبا الذي تعرض إلى إصابة في مباراة الفريق أمام بايرن ميونخ يوم الأربعاء الماضي.

ونشر تركي آل الشيخ الذي سيرعى المباراة ويتوج الفائز بكأس النجم الحائز على مونديال 1986، مقطعاً مرئياً عبر حسابه على “تويتر” عن المباراة، وظهر خلاله تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة بالإضافة إلى اللاعبين ممفييس ديباي وسيرجينيو ديست وفرينكي دي يونغ يدعون الجماهير إلى حضور المباراة المرتقبة، وختموا حديثهم بقول “تخيل أكثر” وهو شعار موسم الرياض الحالي.

ما هو موعد مباراة برشلونة وبوكا جونيورز؟

يحين موعد مباراة برشلونة وبوكا جونيورز في كأس مارادونا يوم الثلاثاء الموافق 14 ديسمبر 2021، على ملعب مرسول بارك بمدينة الرياض السعودية.

وتنطلق صافرة بداية لقاء برشلونة ضد بوكا جونيورز في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مصر، 20:00 بتوقيت السعودية، 17:00 بتوقيت جرينتش،

ومباراة كأس مارادونا، هي إحدى الفعاليات الرياضية التي سيحتويها موسم الرياضي الحالي، إذ ستقام مباراة منتظرة الشهر المقبل بين باريس سان جيرمان بنجومه ميسي ومبابي وفيراتي وراموس، وفريق مكون من لاعبي الهلال والنصر.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبوكا جونيورز؟

ينقل اقرأ ايضا..

مقالات ذات صلة