اصابات

الاهلي يكشف تفاصيل إصابة محمود متولي الجديدة ومدة غيابه

كشف الجهاز الطبي بالنادي الاهلي اليوم الاثنين 13 ديسمبر 2021 تفاصيل الإصابة الجديدة التي تعرض لها مدافعه محمود متولي ومدة غيابه بعدما اشتكى من آلام في قدمه خلال مشاركته مع الفريق أمام طلائع الجيش في مباراة ودية.

وشارك محمود متولي كبديل في تعادل الاهلي مع طلائع الجيش بهدفٍ لمثله يوم السبت الماضي 11 ديسمبر، ضمن استعدادات المارد الأحمر لمواجهة الرجاء المغربي في كأس السوبر الأفريقي 2021.

وبعد انتهاء المباراة أعلن طبيب الفريق «أحمد أبو عبلة» أن متولي سيجري أشعة خلال الساعات المقبلة، بعدما اشتكى من آلام في العضلة الأمامية.

وبالفعل اثبتت الأشعة اليوم، إصابة محمود متولي بمزق في العضلة الأمامية، وسيغيب عن الملاعب من 4 إلى 6 أسابيع، ليتأكد بذلك غيابه بشكلٍ رسمي من بعثة الاهلي المتجهة إلى قطر خلال الأيام القليلة المقبلة لخوض لقاء كأس السوبر المقرر إقامته يوم 22 ديسمبر 2021 على استاد أحمد بن علي المونديالي بمدينة الدوحة.

يذكر أن محمود متولي انضم للنادي الاهلي في يوليو 2019 قادمًا من صفوف الاسماعيلي، ولكنه لم يظهر مع الفريق سوى في مباراتين فقط بسبب تعرضه لإصابة على مستوى الرباط الصليبي أبعدته عن الملاعب لمدة 8 أشهر.

وعانى اللاعب صاحب الـ28 عامًا من إلتهابات وخشونة في الركبة بشكل مستمر بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي، قبل أن يعود إلى التدريبات مؤخرًا ويتعرض للعديد من الاصابات العضلية اثناء فترة إعداده.

اقرأ ايضًا..

أخبار أخرى