سوق الانتقالات

ريال مدريد مستاء من قيمة العرض المقدم لإدين هازارد من وست هام

أبدت إدارة العملاق الاسباني «ريال مدريد» انزعاجها من قيمة العرض المقدم للجناح البلجيكي إدين هازارد من جانب وست هام يونايتد الانجليزي، الراغب في شراء اللاعب خلال سوق الانتقالات الشتوية 2022.

وطلب وست هام يونايتد التعاقد مع ملك الاصابات الجديد في ريال مدريد «إدين هازارد» بمبلغ 21 مليون جنيه إسترليني، ما يعادل 27.8 مليون دولار أمريكي، أي أقل من قيمة انتقاله بحوالي 106 مليون إسترليني، حيث أنفق الريال 136 مليونًا لشراء عقده من تشيلسي صيف 2019.

وقالت صحيفة ديلي ستار البريطانية ريال مدريد غير راض عن العرض المُقدم من جانب وست هام لشراء إدين هازارد خلال الميركاتو الشتوي 2022».

وأكدت «إدارة النادي الملكي قررت إدارة ظهرها لمحاولة وست هام ورفض العرض المالي المُقدم من أجل إدين هازارد كونه غير مُلائم ولا يُعبر عن القيمة الفنية للاعب».

ما هو سعر هازارد في سوق الانتقالات حاليًا؟

انخفض سعر هازارد في سوق الانتقالات إلى 25 مليون يور، حسب آخر تقييم من جانب موقع ترانسفير ماركت العالمي يوم 13 أكتوبر 2021.

لكن إدارة ريال مدريد لديها تقييم مختلف، فبحسب ما ذكرته صحيفة ديلي ستار البريطانية طلب رئيس النادي «فلورنتينو بيريز» مبلغ 42 مليون إسترليني للاستغناء عن اللاعب في الميركاتو الشتوي المقبل.

وكان مبلغ 150 مليون يورو هو أعلى قيمة سوقية وصل إليها إدين هازارد في 17 أكتوبر 2018 بسبب المستوى الفني الرائع الذي قدمه رفقة تشيلسي عامي 2017 و2018.

وانخفضت قيمة اللاعب بشكل مخيف على مدار العامين الماضيين بسبب سلسلة إصاباته التي لا تتوقف، ليُطيح بالويلزي جاريث بيل من على عرش ملك إصابات ريال مدريد.

وأصيب هازارد 3 مرات على فترات متقاربة خلال موسم 2022/2021 في أوتار الركبة والعضلات.

وغاب الدولي البلجيكي صاحب ال30 عامًا عن صفوف ريال مدريد لمدة 71 يومًا منذ بداية الموسم حتى الآن.

اقرأ ايضًا

مقالات ذات صلة