سوق الانتقالات

صراع تشيلسي و مان يونايتد مستمر من أجل مدافع اشبيلية الاسباني

يستمر الصراع بين بطل دوري أبطال أوروبا تشيلسي، ومانشستر يونايتد للتوقيع مع قلب دفاع إشبيلية الاسباني “جوليس كوندي” خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد فشلهم في اتمام الصفقة في الميركاتو الصيفي 2021.

وكان الفرنسي مرتبطًا بقوة بالانتقال إلى ستامفورد بريدج في وقت سابق من هذا العام، لكن البلوز لم يتمكن من التوصل إلى اتفاق مع إشبيلية بشأن رسوم الانتقال، حيث اصر النادي الأندلسي على الحصول على قيمة الشرط الجزائي.

زعم تقرير اسباني حديث أن مان يونايتد كان في وضع قوي للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا، والذي يُعتقد أن لديه شرط جزائي بقيمة 69 مليون جنيه إسترليني في عقده الحالي مع البطل القياسي لبطولة الدوري الأوروبي.

ومع ذلك، ووفقًا لموندو ديبورتيفو الكتالونية، لا يزال تشيلسي مهتمًا بالفرنسي، ويمكن أن يجدد اهتمامهم، حيث يبدو أن أنطونيو روديجر يقترب من باب الخروج من النادي.

ويزعم التقرير أن روديجر يقترب من الانتقال إلى ريال مدريد، الأمر الذي سيؤدي إلى تعاقد البلوز على الأقل مع قلب دفاع جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان كوندي لاعبًا حيويًا مرة أخرى لإشبيلية خلال موسم 2021-22، حيث شارك في 19 مباراة في جميع المسابقات، بما في ذلك خمس مباريات في مجموعات دوري أبطال أوروبا.

اقرأ ايضًا

مقالات ذات صلة