هل فسخ تاليسكا عقده مع النصر؟.. مسلسل استفزاز النجم البرازيلي مستمر

تواصل مسلسل استفزاز النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا من قبل بعض الصحف الرياضية السعودية التي تناولت شائعات فسخ تعاقده مع نادي النصر بعد تعثر الأخير أمام الطائي بداية الأسبوع الجاري في الدوري السعودي.

ووقع النصر في فخ الخسارة الخامسة هذا الموسم في دوري المحترفين السعودي، أمام الطائي يوم الجمعة الماضي 10 ديسمبر بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة والذي كان مقرر لها 28 سبتمبر الماضي.

وتداولت تقارير صحفية سعودية أنباء عن طلب تاليسكا فسخ عقده مع ناديه النصر من أجل العودة إلى البرازيل من بوابة كورينثيانز كلاعب حر، بسبب عدم ارتياحه داخل أروقة الفريق السعودي بالإضافة إلى تراجع نتائجه.

ويبدو أن تاليسكا يتابع مواقع التواصل الاجتماعي باستمرار وبخاصة الصحف الرياضية المحلية، حيث خرج بنفسه للرد على تلك الشائعات اليوم الأحد 12 ديسمبر 2021، وذلك عبر حسابه الشخصي على تويتر.

هل فسخ تاليسكا عقده مع النصر؟

وضرب صاحب الـ27 عامًا بكل تلك الشائعات عرض الحائط، وكتب في تغريده على تويتر: «أرجوكم توقفوا عن نشر الأخبار الكاذبة، بعض التقارير تقول انني ذاهب إلى البرازيل.. هذا جنون».

يذكر أن تاليسكا خرج عن صمته في لقاء سابق مع قناة SSC عقب مباراة أهلي جدة يوم 26 نوفمبر الماضي، ووجه رسالة شديدة اللهجة لمنتقدي النصر آنذاك.

وقال النجم البرازيلي حينها أن الإعلام يتسبب في الكثير من المشاكل للنصر، مؤكدًا أن الفريق لا يعاني من أي شيء، وهو قادر على العودة، وطالب من جميع المنتقدين الصمت.

وحدث العكس بعدها، حيث خرج العديد من الإعلاميين السعوديين وطالبوا تاليسكا بقبول الانتقادات الموجهة إليه ولفريقه، والرد داخل المستطيل الأخضر.

زر الذهاب إلى الأعلى