الأخبار الرياضية

إلى النهائي بقذيفة قاتلة..نتيجة مباراة اليمن وسوريا في بطولة غرب آسيا للناشئين

تعرف على نتيجة مباراة اليمن وسوريا في الدور نصف النهائي من بطولة غرب آسيا للناشئين 2021، الذي أقيم اليوم السبت 11 ديسمبر في مدينة الدمام السعودية.

واصل منتخب اليمن للناشئين نتائج المُبهرة في بطولة كأس غرب آسيا المقامة حاليًا في السعودية، بتحقيق الفوز على منتخب سوريا بنتيجة 1/2 ليقطع ورقة العبور إلى النهائي لمواجهة الفائز من مباراة السعودية والامارات.

وانتظر منتخب اليمن للناشئين حتى الدقيقة الثالثة من الوقت المُحتسب بدل من ضائع للاحتفال بتأهله إلى نهائي بطولة غرب آسيا، عندما سجل عادل عباس هدف الفوز بتسديدة صاروخية من داخل منطقة جزاء سوريا.

وشهد اللقاء حضور عدد كبير من الجمهور اليمني المتحمس لهذا الفريق الواعد، والذي يضم بين صفوفه نخبة من اللاعبين أصحاب المهارات الفردية العالية.

وافتتح منتخب اليمن أهداف المباراة في الدقيقة 51 برأسية جميلة لهداف البطولة «عبد الرحمن الخضر» بعدما ارتقى قبل حارس مرمى سوريا لالتقاط عرضية جاءته من الرواق الأيمن.

لكن التمادي في الاستعراض من جانب لاعبي اليمن ساعد المنتخب السوري على العودة لأجواء المباراة في الدقيقة 70 بفضل قذيفة قوية من على خط ال18 للاعب البديل «كوعا عيسى».

ولم يستفد منتخب سوريا من تعادله في هذا التوقيت الصعب من المباراة، وقرر الانكماش بشكل غريب في الخطوط الخلفية وترك الكرة لليمن على أمل الوصول لركلات جزاء.

وتسبب فقدان سوريا للكرة في آخر الدقائق لكثرة أخطاء المدافعين حول منطقة الجزاء، لتذهب كرة حائرة في الدقيقة 93 – شتتها الدفاع بشكل خاطيء – نحو مهاجم اليمن «عادل عباس» الذي تعامل مع الكرة بقسوة بإطلاق قذيفة صاروخية في سقف الشباك من مسافة 15 ياردة تقريبًا، ليأخذ بلاده إلى النهائي المقرر له هذا الأسبوع.

ونقل بث مباشر مباراة اليمن وسوريا على شاشة القناة الرياضية السعودية بعد ظهر اليوم السبت، وستنقل نفس القناة مباراة السعودية والامارات بنصف النهائي.

مقالات ذات صلة