كرة القدم الآسيوية

تقديم لقاء الإمارات ضد السعودية في نصف نهائي اتحاد غرب اسيا للناشئين 2021

يقدم لكم موقع ميركاتو داي اتحاد غرب اسيا تحت 17 عاماً بعد ان تحدد الطرف الأول في المباراة النهائية وهو المنتخب اليمني عقب فوزه على سوريا 2/1 في وقت لاحق اليوم.

تأهل المنتخب السعودي الى دور نصف النهائي ببطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين تحت 17 عاماً عقب فوزه العراقي في الجولة الماضية بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهم على ملعب النهضة.

يذكر ان منتخب السعودية للناشئين هو حامل لقب البطولة في نسختها الماضية، وكان قد بدأ مشواره في النسخة الحالية بالفوز على منتخب لبنان بنتيجة 2/1، قبل أن يكتسح العراق 3/صفر، وتأهل الى نصف النهائي.

على الجانب الآخر نجح منتخب الامارات للناشئين في الفوز على منتخب سوريا في الجولة الأولى بنتيجة 4/1، وفي الجولة الثانية انتصر على نظيره الفلسطيني 2/صفر، ليتأهل على رأس المجموعة الثانية للدور نصف النهائي.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 18:45 بتوقيت السعودية، 17:45 بتوقيت مصر، 15:45 بتوقيت جرينتش، على ملعب الأمير محمد بن فهد.

ويُنقل بث مباشر مباراة السعودية والامارات في نصف نهائي بطولة اتحاد غرب آسيا على قناة السعودية الرياضية الأولى، كما يبث ايضاً اللقاء عبر قناة اتحاد غرب اسيا على موقع يوتيوب.

السعودية 3-0 الامارات

بطولة اتحاد غرب آسيا (نصف النهائي)

ستاد الأمير محمد بن فهد – مدينة الدمام

انتهت

مقالات ذات صلة