كرة القدم الأوروبية

نتيجة مباراة يوفنتوس وفينيسيا في الدوري الايطالي.. «زانتي يُحبط أليجري»

تعرف مع موقع ميركاتو داي على نتيجة مباراة يوفنتوس وفينيسيا في الجولة 17 ببطولة الدوري الايطالي «السيريا آ»، ضمن مباريات اليوم السبت 11-12-2021.

أحبط المدرب باولو زانتي نظيره ماسيمليانو أليجري وقاد فينيسيا لفرض التعادل على يوفنتوس بنتيجة (1-1)، في المباراة التي أقيمت على استاد بير لويجي بينزو، ضمن منافسات الجولة الـ17 بالدوري الايطالي 2021/2022.

وتقدم ألفارو موراتا لفريق يوفنتوس بالهدف الأول في الدقيقة (32)، بينما خطف ماتيا أرامو هدف التعادل لفينيسيا بالدقيقة (55)؛ وأصبح في رصيد السيدة العجوز 28 نقطة في المركز السادس، بينما رفع رجال زانتي رصيدهم إلى 16 نقطة في المركز الـ16.

وخاض يوفنتوس اللقاء بالتشكيلة التالية: فويتشيك تشيزني، ماتيا دي تشيليو، ليوناردو بونوتشي، ماتياس دي ليخت، لوكا بيليجريني، مانويل لوكاتيلي، أدريان رابيو، خوان كوادرادو، باولو ديبالا، فيديريكو بيرنارديسكي، ألفارو موراتا.

بينما جاءت تشكيلة فينيسيا كالآتي: سيرجيو روميرو، تايميرو إيبوهي، ماركو مودولو، ماتيا كالدارا، ريدجيسيانو هابس، دومين تشيرنغوي، ناثان إمبادو، جيانلوكا بوسيو، ماتيا أرامو، توماس هنري، دينيس جونسون.

تعرض يوفنتوس لصدمة مبكرة بخروج نجمه باولو ديبالا في الدقيقة (12) بسبب الإصابة، ليحل مكانه البرازيلي الشاب كايو جورجي الذي كان قريب من افتتاح التسجيل بعد تمريرة من دي ليخت المتقدم في ضربة ركنية، ولكن تسديدته علت العارضة.

ورد فينيسيا على اليوفي عبر توماس هنري الذي أطلق تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت أعلى من مرمى تشيزني بكثير؛ وكان ألفارو موراتا قريب من افتتاح التسجيل للضيوف بعدها لولا تألق الحارس الأرجنتيني سيرجيو روميرو.

وكسر موراتا حاجز روميرو عند الدقيقة (32)، حين سجل الهدف الأول بعد عرضية من الظهير الأيسر لوكا بيليجريني تقدم لها المهاجم الإسباني على القائم القريب وسبق المدافع ليحولها في المرمى بلمسة رائعة.

وقبل نهاية الشوط الأول أضاع خوان كوادرادو فرصة إضافة الهدف الثاني بعد إنفراد من الجهة اليمنى حيث سدد كرة أرضية مرت بمحاذاة القائم مفوتًا فرصة تمريرها إلى موراتا وكايو المواجهان للمرمى على الجهة الأخرى.

وحاول جيانلوكا بوسيو مباغتة تشيزني بتصويبة من خارج المنطقة في الشوط الثاني ولكن البولندي تصدى لها بسهولة، قبل أن يدرك ماتيا أرامو هدف التعادل في الدقيقة (55) بتسديدة يسارية ملتفة ومتقنة.

وأنقذ سيرجيو روميرو فريق فينيسيا من هدف مؤكد بعدما تألق وأبعد تصويبة صاروخية من فيديريكو بيرنارديسكي، ومرت الدقائق المتبقية بسلام ليعلن الحكم صافرة النهاية بالتعادل الإيجابي (1-1).

مقالات ذات صلة