تقارير صحفيةكأس البطولة العربيةكرة القدم الآسيويةكرة القدم الإفريقية

موعد مباراة الجزائر وقطر في نصف نهائي كأس العرب 2021 والقنوات الناقلة

تعرف مع ميركاتو داي على موعد مباراة الجزائر وقطر في كأس العرب فيفا 2021 والقنوات الناقلة، ضمن منافسات دور نصف النهائي والذي ينقل بشكل مجاني على أكثر من شبكة تلفزيونية وإذاعية.

تستعد مدينة الدوحة لاستقبال آخر مواجهات مربع الكبار في كأس العرب 2021 بين صاحب الضيافة منتخب قطر وشقيقه الجزائري على استاد الثمامة، في صدام أفروآسيوي ناري، سيحظى باهتمام الجميع.

وتأهل منتخب قطر إلى دور نصف النهائي بعدما ضرب الامارات بخماسية نظيفة في ربع النهائي، في حين صعد منتخب الجزائر بعد فوزه على المغرب بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي (2-2).

واستهل المنتخب القطري مشواره في كأس العرب بالفوز على البحرين (1-0) في المباراة الافتتاحية، وخطف انتصارًا مثيرًا من أمام عمان بهدفين مقابل هدف واحد، قبل أن يختتم دور المجموعات بفوزٍ ثالث رائع على حساب العراق (3-0).

ويعرف جيدًا المدرب الإسباني فليكس سانشيز صعوبة المهمة أمام بطل أفريقيا، ولكنه سيستلح بالأرض والجماهير من أجل مواصلة رحلة العنابي بتجاوز الجزائر والتأهل إلى المشهد الختامي سعيًا وراء إحراز الكأس الغالية.

على الجهة المقابلة، فاز منتخب الجزائر على السودان برباعية نظيفة، قبل أن ينتصر على لبنان بصعوبة في الجولة الثانية (2-0)، وتعادل مع مصر (1-1)، ليتساوى معه في النقاط، ويتأهل من المركز الثاني بسبب اللعب النظيف.

ويأمل عبدالمجيد بوقرة قيادة الجزائر إلى النهائي وتحقيق اللقب بعد الاداء البطولي الذي ظهر عليه لاعبوه أمام مصر والمغرب، وايضًا من أجل كتابة شهادة ميلاده التدريبي من أجل أن يكون المرشح الأول لخلافة بلماضي في المنتخب الأول.

ما هو موعد مباراة الجزائر وقطر؟

يحين موعد مباراة الجزائر وقطر في ربع نهائي كأس العرب FIFA قطر 2021، يوم الأربعاء المقبل، الموافق 15 ديسمبر 2021، وتقام على استاد الثمامة بمدينة الدوحة.

وستنطلق صافرة بداية لقاء الجزائر ضد قطر، في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، 20:00 بتوقيت الجزائر، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت الدوحة والسعودية، 23:00 بتوقيت الامارات.

ولعبت الجزائر ضد قطر على ستاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل، لقاءً وديًا يوم 26 مارس 2015، وانتهى بفوز صعب لمنتخب قطر بهدف دون رد سجله علي أسد الله قمير في الدقيقة 32.

أما آخر لقاء جمع الفريقين فيرجع إلى 27 ديسمبر 2018 على أرض قطر، وانتهى بفوز المنتخب الجزائري بهدف دون رد سجله هداف نادي السد القطري «بغداد بونجاح» في الدقيقة 56.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وقطر؟

ينقل بث مباشر مباراة الجزائر وقطر على بي إن سبورتس HD1، وHD2، وبقناة صوتية واحدة سيتولى من خلالها المعلق الرياضي العماني «خليل البلوشي» مهمة وصف احداث اللقاء، كما ينقل على قناة الكأس 1 بصوت المعلق القطري «خالد الحدي».

الجدير بالذكر أن بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، بدأت يوم 30 نوفمبر، وستنتهي في 18 ديسمبر المقبل، وتشهد تواجد 16 منتخبًا عربيًا، تم تقسيمها على 4 مجموعات، بحيث يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى ربع النهائي.

اقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة