كرة القدم الإفريقية

لخضر بريش: منتخب المغرب لا يخيف الجزائريين!

أكد الإعلامي الجزائري «لخضر بريش» قدرة منتخب بلاده على تجاوز عقبة منتخب المغرب في ربع نهائي كأس العرب 2021، رافضًا ما تداوله الجمهور المغربي عن خوف الجزائريين من تلك المواجهة.

وجمع منتخب المغرب 9 نقاط في دور مجموعات كأس العرب FIFA قطر 2021 بهزيمة كل من فلسطين والأردن بنفس النتيجة (4/صفر) قبل أن يهزم منتخب السعودية بهدف دون رد مع إهدار وابل من الفرص السهلة أمام المرمى.

واصطدم المنتخب الجزائري بجاره المغربي في الدور الاقصائي الأول بعدما أخفق في هزيمة منتخب مصر خلال الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة.

وقال لخضر بريش – مقدم البرامج والاستوديوهات التحليلية في قنوات بي إن سبورتس – في حديث خص به قناة الكأس القطرية «منتخب المغرب لا يُخيف الجزائريين، بل العكس هو الصحيح».

وأوضح «أرى أن منتخب المغرب في متناول المنتخب الجزائري وبإمكاننا إيجاد حلول أمامه. على أي حال هي مباراة نهائي قبل الآوان بين منتخبين شقيقين”.

وشدد لخضر بريش على أهمية عدم شحن اللاعبين بأشياء أخرى بعيدة عن كرة القدم، قائلاً «نتمنى أن تسود الروح الرياضية وتبقى في طابقها الرياضي وألا يتم شحن اللاعبين بأشياء بعيدة عن ذلك».

وتقام مباراة الجزائر والمغرب يوم غد السبت الموافق 11 ديسمبر على ملعب الثمامة في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة.

مقالات ذات صلة