تقارير صحفيةكرة القدم الأوروبية

فياريال يصعق اتالانتا ويلحق بركب المتأهلين لقرعة ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا 2021-22

نجح 15 فريقًا في بلوغ دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا يومي الثلاثاء والاربعاء، ليضمنوا التواجد في مراحل خروج المغلوب في ليالي الشتاء الباردة الأوروبية، بسبب تأجيل مباراة فياريال واتالانتا في بيرجامو ليوم الخميس بسبب الاحوال الجوية، والتي شهدت فوز الغواصات الصفراء 3-2 ليحلوا في المركز الثاني بالمجموعة خلف مان يونايتد.

ما هي الفرق المتأهلة لدور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا؟

تأهلت أندية مانشستر سيتي الانجليزي، ليفربول الانجليزي، أياكس أمستردام الهولندي، ريال مدريد الاسباني، بايرن ميونخ الألماني، مانشستر يونايتد الإنجليزي، ليل الفرنسي و يوفنتوس الايطالي للدور المقبل في صدارة المجموعة.

بينما تأهلت أندية باريس سان جيرمان الفرنسي، اتليتكو مدريد الاسباني، سبورتنج لشبونة البرتغالي، انتر ميلان الإيطالي، وبنفيكا البرتغالي، فياريال او أتالانتا، سالزبورج النمساوي و تشيلسي الإنجليزي للدور القادم كوصيف للمجموعة.

متى موعد إجراء قرعة دور الـ 16؟

سيتم إجراء قرعة دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا لموسم 2021-22 يوم الاثنين الموافق 13 ديسمبر 2021 في مدينة نيون السويسرية، بداية من الساعة 11 صباحًا بتوقيت جرينتش، 13:00 بتوقيت مصر، 14:00 بتوقيت السعودية.

سيتم اختيار متصدر كل مجموعة مقابل وصيف المجموعة، مع مرعاة عدم مواجهة فريقين من نفس البلد في هذا الدور، كما لا يمكن ان تتواجه الفرق التي لعبت ضد بعضها البعض في مرحلة المجموعات من مسابقة هذا الموسم في دور الـ 16.

ما هي القنوات الناقلة لقرعة دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا؟

ينقل بث مباشر لقرعة دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا عبر موقعصفقات ريال مدريد | اتليتكو يزاحم النادي الملكي من أجل لاعب مانشستر سيتي

  • النصر السعودي يمنح حمد الله فرصة أخيرة قبل التوجه إلى الفيفا
  • كيروش يقرر إعادة محمود تريزيجيه إلى منتخب مصر رغم تألق حسين فيصل
  • رانجنيك يريد فرينكي دي يونج من برشلونة وليس كوتينيو!
  • مقالات ذات صلة