أخبار كرة القدم الأوروبيةتقارير صحفية

3 لاعبين ضحايا خروج برشلونة من دوري أبطال أوروبا

يفكر مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز في التخلص من الحارس مارك أندريه تير شتيجن والظهير الأيمن سيرجينو ديست ولاعب الوسط فرينكي دي يونج بعد مشاهدة فريقه يخرج من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

عودة تشافي إلى كامب نو لم يكن لها التأثير المنشود بعد، وكان عليه أن يراقب حيث فشل فريقه في التسجيل ضد كل من بنفيكا وبايرن ميونخ، الذي حقق فوزًا مريحًا 3-0 يوم الأربعاء ليقود برشلونة إلى الترنح نحو الدوري الاوروبي.

علاوة على ذلك، يحتل برشلونة المركز السابع في الدوري الإسباني، بعد أن تراجعوا بشكل واضح عن مستواهم المعهود هذا الموسم.

وكشف تشافي بعد المباراة أنه مستعد للدخول في حقبة جديدة والبدء من الصفر، ويدعي الصحفي “جيرارد روميرو” أن البداية ستكون عبر التضحية بحارس المرمى تير شتيجن، الذي كان يُنظر إليه على نطاق واسع على أنه أحد أفضل حراس المرمى على هذا الكوكب قبل بضع سنوات فقط.

تشافي منفتح أيضًا على مغادرة دي يونج للنادي، حيث أن اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا واحدًا من أكثر اللاعبين المحبطين في الموسم، كما أنه لم يكن يبدو مثل اللاعب الذي كان يتوقع أن يكون عليه عندما انضم إلى النادي مقابل 75 مليون يورو في عام 2019، ويمكن أن يكون أحد أولئك الذين تم إضافتهم إلى قائمة الانتقالات.

يمكن أن ينضم إلى دي يونج عند باب الخروج لاعب آخر سابق في أياكس، حيث من المحتمل أن يواجه الظهير الأيمن ديست مستقبلًا غير مؤكد في كامب نو بعد 18 شهرًا فقط من انضمامه إلى النادي، يضيف صحفي راديو كتالونيا.

وشارك ديست 45 دقيقة على الجناح ضد بايرن في دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع، والإيحاء بأن تشافي لا يصنفه كمدافع، حيث فضل الاستعانة بقلب الدفاع رونالد أراوخو في مركز الظهير الأيمن يوم الأربعاء، مع إحجام المدرب عن إعطاء الامريكي دقائق في مركزه الفعلي.

اقرأ ايضًا

أخبار أخرى