سوق الانتقالات

اتليتكو مدريد يزاحم النادي الملكي من أجل لاعب مانشستر سيتي

أفادت تقارير صحفية برتغالية، أن قطبا العاصمة الاسبانية ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، مهتمان بالتعاقد مع لاعب مانشستر سيتي “بيدرو بورو”، المتألق حاليًا على سبيل الإعارة في نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي.

ووفقًا لتقرير صادر عن صحيفة “أجوجو البرتغالية”، سيتعين على ريال مدريد مواجهة جاره وخصمه اللدود أتليتكو مدريد، للتعاقد مع الظهير الأيمن لمانشستر سيتي بيدرو بورو، المعار إلى نادي سبورتنج لشبونة.

و وقع بورو مع مانشستر سيتي في صيف 2019 من نادي جيرونا الإسباني، وتمت إعارته على الفور إلى ريال بلد الوليد، حيث لم يشارك كثيرًا وخاض 15 مباراة فقط.

وعند عودته العام الماضي إلى ملعب الاتحاد، تم نقل اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا لفترة مؤقتة لمدة عامين إلى بطل الدوري البرتغالي سبورتنج لشبونة، بعد تعذر ايجاده لمكان في فريق بيب جوارديولا بجانب كايل ووكر و جواو كانسيلو.

كيف كان أداء الدولي الاسباني مع سبورتنج لشبونة البرتغالي؟

حقق بورو نجاحًا كبيرًا في سبورتنج لشبونة، حيث ساعد النادي على الفوز بلقب الدوري البرتغالي الموسم الماضي، كما أنه يمر بفترة رائعة في الموسم الجاري، خللها بالصعود لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا على حساب العملاق الالماني بوروسيا دورتموند.

حتى الآن، شارك المدافع الإسباني في 54 مباراة مع ناديه البرتغالي، سجل خلالها سبعة أهداف و قدم أربع تمريرات حاسمة في جميع المسابقات.

لدى سبورتينج لشبونة خيار جعل توقيعه دائمًا في الصيف مقابل قيمة رمزية تبلغ 8.5 مليون يورو فقط، وهو ما ينوون القيام به.

في الواقع، يشير التقرير إلى أن لديهم بالفعل اتفاقية عقد سارية مع بورو، و مع ذلك، يتطلع كل من ريال مدريد وأتلتيكو مدريد الآن إلى إبعاده عن البرتغال في نهاية الموسم، واستقطابه إلى الليجا الإسبانية.

لماذا يريد ريال مدريد التوقيع مع بيدرو بورو؟

يبدو اهتمام ريال مدريد باللاعب الدولي الإسباني الذي خاض مباراة واحدة مع فريق لويس إنريكي أمر منطقي للغاية، مع الأخذ في الاعتبار أن داني كارفخال يعاني من سلسلة من مشاكل الإصابة واللياقة البدنية على مدار العامين الماضيين.

ومع عدم اقناع ألفارو أودريوزولا في النادي، وفشل لوكاس فاسكويز في الأداء بالمستوى الذي قدمه الموسم الماضي كظهير أيمن مؤقت في الفترة السابقة، هناك حاجة إلى لاعب جديد للوس بلانكوس في هذا المركز.

تم ربط العديد من اللاعبين بالانتقال إلى سانتياجو بيرنابيو، ويعتقد أن لاعب إشبيلية جونزالو مونتيل كان من بين اهداف النادي الملكي، بينما ظل بورو على رادارات النادي منذ فترة حتى الآن.

ومع ذلك، سيتعين على ريال مدريد الآن، التنافس مع جارهم أتلتيكو مدريد للتعاقد مع الظهير الإسباني البالغ من العمر 22 عامًا.

اقرأ ايضًا

مقالات ذات صلة