كرة القدم الآسيوية

الخالدي يواصل تألقه في مباراة كاظمة والشباب في الدوري الكويتي

شاهد فيديو اهداف مباراة كاظمة والشباب في الجولة الرابعة ببطولة الدوري الكويتي الممتاز، ضمن مباريات اليوم الاربعاء 8 ديسمبر 2021، والتي شهدت تألق وتسجيل الخالدي للمرة الثانية تواليًا، بعدما فاز بجائزة أفضل هدف عن الجولة الماضية.

فاز كاظمة على الشباب بهدفٍ دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد الصداقة والسلام بمدينة العديلية ضمن منافسات الجولة الرابعة بالدوري الكويتي 2021/2022.

وكان كاظمة قد تعادل في الجولة الماضية مع فريق النصر (1-1)، بعد أن فاز في أول مباراتين على الفحيحيل واليرموك.

ورفع السفير رصيده إلى 10 نقاط في صدارة ترتيب الدوري الكويتي مؤقتًا، وبفارق نقطة واحدة عن الكويت الذي سيواجه السالمية يوم الجمعة المقبل.

من جهته، ظل الشباب من دون انتصار حتى الآن، حيث سقط في الجولة الأولى والثانية بالخسارة أمام القادسية والسالمية على الترتيب، وتعادل في الجولة الماضية مع الفحيحيل، ويقبع حاليًا في المركز قبل الأخير (التاسع) بنقطة واحدة في رصيده.

وخاض كاظمة مباراة اليوم بالتشكيلة التالية: حسين كنكوني؛ محمد العازمي، ميلاد ميشيل، عماد عزي، محمد الفارسي؛ رضا هاني، حمد الحربي، مايكون سانتانا؛ بندر بورسلي، شبيب الخالدي، عمر الحبيتر.

وجاء هدف المباراة الوحيد لصالح كاظمة في الدقيقة (78)، بعدما تحصل حمد الحربي على ضربة جزاء احتسبها الحكم بعد العودة إلى تقنية الفيديو؛ وتولى شبيب الخالدي تنفيذها بنجاح في شباك الشباب.

مقالات ذات صلة