أخبار الكرة الآسيويةأخبار الكرة الأفريقيةتقارير صحفية

موعد مباراة مصر والاردن في كأس العرب ٢٠٢١ والقنوات الناقلة

تعرف مع ميركاتو داي على موعد مباراة مصر والاردن في كأس العرب فيفا قطر 2021 والقنوات الناقلة، ضمن منافسات اليوم الثاني من دور ربع النهائي والتي تنقل مجانا على قنوات بي ان سبورت المفتوحة.

يتقابل منتخب مصر مع نظيره الاردني على استاد الجنوب بمدينة الوكرة في صدام افروآسيوي ناري، بثالث مواجهات دور ربع النهائي في كأس العرب FIFA قطر 2021.

وصعد المنتخب المصري إلى دور ربع النهائي بعدما حسم بطاقة التأهل الأولى من المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط وبفارق الانذارات عن الجزائر، في حين حصل منتخب الاردن على بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط ايضًا.

واستهلت مصر مشوارها في كأس العرب بالفوز على لبنان بصعوبة (1-0) في المباراة الافتتاحية، وحقق انتصارًا حافلًا أمام السودان بخماسية نظيفة، قبل أن يختتم دور المجموعات بتعادلٍ ثمين مع الجزائر (1-1).

ويأمل المدرب البرتغالي كارلوس كيروش الظهور بالمستوى الذي قدمه لاعبوه في الشوط الثاني خلال لقاء الجزائر أمام الاردن، لخطف بطاقة التأهل إلى نصف النهائي، ومواصلة السعي نحو تتويج الفراعنة ابطالًا للعرب للمرة الثانية بعد 1992.

في المقابل، دخل منتخب الاردن البطولة بقوة وفاز على السعودية بهدفٍ دون رد في الجولة الأولى، قبل أن يتراجع في الثانية ويخسر برباعية نظيفة أمام المغرب، وأعاد ترتيب أوراقه في الجولة الثالثة واكتسح فلسطين بنتيجة (5-1).

وسيتطلع المدرب العراقي عدنان حمد إثبات أحقية النشامى في التأهل إلى ربع النهائي والظهور بشكل مشرف أمام مصر، ولم لا تحقيق المفاجأة بالعبور إلى نصف النهائي، وتعويض الأنصار عن الخروج المخيب والمبكر من تصفيات مونديال قطر 2022

ما هو موعد مباراة مصر والاردن؟

يحين موعد مباراة مصر والاردن في ربع نهائي كأس العرب FIFA قطر 2021، يوم السبت الموافق 11 ديسمبر 2021، وتقام على استاد الجنوب بمدينة الوكرة.

وستنطلق صافرة بداية لقاء مصر ضد الاردن، في تمام الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش، 17:00 بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت السعودية، 19:00 بتوقيت الامارات.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة مصر والاردن؟

ينقل بث مباشر مباراة مصر والاردن على بي إن سبورتس HD1، وHD2، وبقناة صوتية واحدة، ولم يتم تحديد المعلق بعد من قبل إدارة القناة القطرية، كما ينقل على قناة الكأس.

الجدير بالذكر أن بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، بدأت يوم 30 نوفمبر، وستنتهي في 18 ديسمبر المقبل، وتشهد تواجد 16 منتخبًا عربيًا، تم تقسيمها على 4 مجموعات، بحيث يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى ربع النهائي.

أخبار أخرى