سوق الانتقالاتصفقات محتملة

رانجنيك يريد فرينكي دي يونج من برشلونة وليس كوتينيو!

نفى مانشستر يونايتد رغبة مدربه الجديد «رالف رانجنيك» في التعاقد مع صانع ألعاب برشلونة، الدولي البرازيلي فيليبي كوتينيو، خلال الميركاتو الشتوي 2022، بل مع لاعب البرسا الآخر، متوسط الميدان الدولي الهولندي فرينكي دي يونج.

وعلمت صحيفة ناسيونال الإسبانية اليوم الأحد من مصدر داخل إدارة مانشستر يونايتد أن رالف رانجنيك لا يُحبذ التعاقد مع كوتينيو، وطلب من النادي ضم فرينكي دي يونج.

وسافر رئيس نادي برشلونة «جوان لابورتا» مؤخرًا إلى إنجلترا للتفاوض مع عدد من اللاعبين الذين طلب تشافي التعاقد معهم في سوق الانتقالات الشتوي المقبل، بالاضافة إلى تسويق بعض الأسماء مثل كوتينيو وعثمان ديمبيلي تمهيدًا للتخلص منهم.

واجتمع لابورتا بأحد مسؤولي مانشستر يونايتد للتحدث عن إمكانية نقل البرازيلي فيليبي كوتينيو إلى ملعب أولد ترافورد، إلا أن طلبه قوبل بالرفض بسبب عدم حاجة النادي لخدمات اللاعب.

وفوجيء رئيس برشلونة بطلب آخر من جانب إدارة مانشستر يونايتد ألا وهو التعاقد مع لاعب الوسط الهولندي «فرينكي دي يونج» في الميركاتو الشتوي.

وقالت صحيفة ناسيونال إن مانشستر يونايتد يستعد لتقديم مبلغ 55 مليون يورو للتعاقد مع فرينكي دي يونج، إلا أن إدارة برشلونة تقدر قيمة اللاعب صاخب ال24 عامًا بأكثر من 90 مليون يورو للتخلي عنه.

مقالات ذات صلة