تقارير صحفيةكرة القدم الأوروبية

حرب الصدارة في مجموعات ابطال اوروبا..تقديم ما قبل مواجهة الانتر ضد ريال مدريد

تعرف مع ميركاتو داي على موعد مباراة ريال مدريد وانتر ميلان في دوري ابطال اوروبا 2021/2022 والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة في المجموعة الرابعة والتي تضم (شيريف تيراسبول، وشاختار دونيتسك).

يستقبل ريال مدريد الاسباني نظيره انتر ميلان الايطالي على ملعب سانتياجو برنابيو في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اوروبا، في مباراة قوية والتى سيكون شعارها “حرب الصدارة”.

تأهل كل من ريال مدريد وإنتر ميلان إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، ولكن الصدارة على المحك في هذه الجولة السادسة من المجموعة الرابعة، حيث يمتلك ريال مدريد الأفضلية وسيكون التعادل كافيًا بالنسبة لهم، بينما يجب أن يفوز إنتر إذا أراد تجاوز بطل أوروبا 13 مرة.

ويدخل ريال مدريد المباراة بقيادة الايطالي “كارلو انشيلوتي” في صدارة المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، حصدهم الملكي من 4 انتصارات، بينما تعرض لهزيمة واحدة امام شيريف تيراسبول المولدوفي في الجولة الثانية.

في المقابل يحتل انتر ميلان بقيادة “سيموني إنزاجي” المركز الثاني خلف الريال بفارق نقطتين بعدما جمع 10 نقاط من 5 مباريات، حقق الأفاعي الفوز في 3 مباريات، وتعادل في مباراة، وتعرض لهزيمة واحدة في الجولة الافتتاحية على ملعبه امام ريال مدريد صفر-1.

الجدير بالذكر ان الفريقين قد ألتقيا الموسم الماضي في نسخة دوري ابطال اوروبا بدور المجموعات، وفاز ريال مدريد ذهاباً وإياباً (2/صفر، و3/2).

ما هو موعد مباراة ريال مدريد وانتر ميلان؟

يحين موعد مباراة ريال مدريد وانتر ميلان في الجولة السادسة ببطولة دوري ابطال اوروبا يوم الثلاثاء الموافق 7 ديسمبر 2021، على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الاسبانية مدريد.

وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية، 20:00 بتوقيت جرينتش، بإدارة من الحكم الألماني “فيليكس بريتيش”.

ما هي القنوات القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وانتر ميلان؟

وينقل بث مباشر مباراة ريال مدريد وانتر ميلان على قناة بي إن سبورتس بريميم 2، ولم يتم الكشف عن المعلق حتى الآن من قبل إدارة الشبكة القطرية، كما ينقل على قناة بي تي سبورت البريطانية.

يذكر ان مباراة الجولة الأولى التي جمعت الفريقين على ملعب “جوزيبي مياتزا” انتهت بفوز ريال مدريد بهدف دون رد، سجله البرازيلي رودريجو في الدقيقة 89.

ويعود آخر فوز لانتر ميلان امام ريال مدريد الى عام 2014 في البطولة الدولية للأبطال، وانتصر حينها النيراتزوري بضرباء الجزاء 3/2، بعد نهاية الوقت الاصلي والاضافي بالتعادل الإيجابي 1/1.

اقرأ ايضا..

مقالات ذات صلة