الأخبار الرياضية

ليفربول يسعى لتحقيق العلامة الكاملة في ابطال اوروبا عندما يزور ميلان في سان سيرو

يسعى ليفربول إلى تحقيق العلامة الكاملة في دوري أبطال أوروبا عندما يقوم بزيارة سان سيرو لمواجهة ميلان الذي سيدخل المواجهة بشعار لا بديل عن الفوز لحجز مقعده في دور ثمن النهائي.

وحسم رجال يورجن كلوب تأهلهم إلى دور الستة عشر بشكلٍ رسمي على رأس المجموعة، بينما يشارك الروسونيري في معركة ثلاثية مع الأتلتي وبورتو على خطف بطاقة التأهل الثانية.

وبعد أن تيقن رجال ستيفانو بيولي بصعوبة تأهلهم إلى دور ثمن النهائي، أتى البديل الذهبي ميسياس بثلاث نقاط غالية من أرض أتلتيكو مدريد بالجولة الماضية، ليحيي آمال للروسونيري بأول انتصار بعد أن خسر في 3 مباريات وتعادل مرة واحدة.

وأصبح ميلان في المركز المركز الثالث الآن متأخرًا بنقطة واحدة فقط عن صاحب المركز الثاني بورتو؛ وسيحتاج إلى تحقيق الفوز على ليفربول مع تعادل الفريق البرتغالي أمام أتلتيكو مدريد لخطف التأهل إلى ثمن النهائي.

موعد مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يحين موعد مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا على ملعب سان سيرو، يوم الثلاثاء الموافق 7 ديسمبر 2021، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش، 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية.

وينقل بث مباشر مباراة ليفربول وميلان على قناة بي إن سبورتس، ولم يتم الكشف عن المعلق حتى الآن من قبل إدارة الشبكة القطرية، كما ينقل على قناة بي تي سبورت البريطانية.

يذكر أن ليفربول فاز على ميلان في لقاء الذهاب على آنفيلد بنتيجة (3-2)؛ وتعتبر المواجهة المقبلة هي الأولى التي ستجمع صاحب الـ6 كؤوس مع صاحب الـ7 على ملعب سان سيرو، حيث سبق وأن ألتقيا في 5 مباريات على ملاعب أخرى مختلفة.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة