كرة القدم الآسيويةكرة القدم الإفريقية

حفظ ماء الوجه..متى موعد مباراة لبنان والسودان في كأس العرب 2021 والقنوات الناقلة؟

تعرف مع ميركاتو داي على موعد مباراة لبنان والسودان في كأس العرب فيفا قطر 2021 والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الرابعة، والتى تضم (مصر والجزائر).

يدخل منتخب لبنان ومنتخب السودان المواجهة الأخيرة لهما في بطولة كأس العرب 2021، والتي يستضيفها ستاد المدينة التعليمية بمدينة الريان القطرية، تحت شعار “حفظ ماء الوجه” بعد ان تأكد خروج المنتخبين من الدور الأول (المجموعات).

ورغم الأداء الجيد الذي ظهر به المنتخب اللبناني تأكد اقصائه من الدور الأول بعد الخسارة بصعوبة في المباراة الأولى امام المنتخب المصري بهدف نظيف جاء من ضربة جزاء في الدقيقة 71، وفي المباراة الثانية خسر أمام المنتخب الجزائري بهدفين دون رد في الثلث الأخير من زمن المباراة.

في المقابل لم يقدم المنتخب السوداني المستوى المرجو منه في البطولة، حيث تلقى هزيمتين قاسيتين امام الجزائر اولاً برباعية نظيفة، وفي الجولة الثانية امام مصر بخماسية، ولم يسجل لاعبو صقور الجديان أي هدف.

ويتصدر المنتخب الجزائري المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، متفوقاً على المنتخب المصري بفارق الأهداف، وضمن المنتخبين التأهل الى دور ربع النهائي من مونديال العرب 2021، وسيحدد لقائهما المقرر إقامته بنفس توقيت مباراة لبنان والسودان متصدر المجموعة الرابعة.

يذكر ان منتخب لبنان ونظيره السوداني لم يلتقيا من قبل إلا في مناسبة واحدة تعود الى عام 2006 في التصفيات التمهيدية لكأس العرب وانتهى اللقاء وقتها بالتعادل السلبي.

ما هو موعد مباراة لبنان والسودان؟

يحين موعد مباراة لبنان والسودان في الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة ببطولة كأس العرب فيفا 2021، يوم الثلاثاء الموافق 7 ديسمبر 2021، وتقام على استاد المدينة التعليمية.

وستنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مصر وفلسطين، 22:00 بتوقيت السعودية وقطر، 19:00 بتوقيت جرينتش، 23:00 بتوقيت الامارات.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة لبنان والسودان؟

ينقل بث مباشر مباراة لبنان والسودان على بي إن سبورتس HD1، وHD2، وبقناة صوتية واحدة، ولم يتم تحديد المعلق بعد من قبل إدارة القناة القطرية، كما ينقل على قناة الكأس.

الجدير بالذكر أن بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، بدأت يوم 30 نوفمبر، وستنتهي في 18 ديسمبر المقبل، وتشهد تواجد 16 منتخبًا عربيًا، تم تقسيمها على 4 مجموعات، بحيث يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى ربع النهائي.

اقرأ ايضا..

مقالات ذات صلة