اصاباتكرة القدم الأوروبية

هل يشارك انسو فاتي في مباراة برشلونة المصيرية امام بايرن ميونخ؟

يستمر غياب أنسو فاتي عن نادي برشلونة، حيث لم يحرز الشاب الاسباني تقدمًا كافيًا في تعافيه من إصابة في أوتار الركبة، ليتم استبعاده من مباراة النادي الكتالوني المصيرية في دوري أبطال أوروبا امام بايرن ميونخ.

ويتجه برشلونة إلى المباراة وهو يعلم أنه سيحتاج على الأرجح إلى الفوز على أرض ميونخ للتأهل لمراحل خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا، حيث يستطيع بنفيكا الانقضاض على المركز الثاني بفوزه على متذيل الترتيب دينامو كييف.

من الواضح أنها مباراة مهمة جداً، وقد أبلغ فاتي المدير الفني تشافي أنه يريد أن يتم أخذه في الاعتبار للمباراة بغض النظر عن مدى لياقته بالفعل.

وكان هناك بعض التفاؤل بأن فاتي قد يعود في الوقت المناسب، ولكن وفقًا لصحيفة الآس الإسبانية، تم اتخاذ القرار بترك الجناح في المنزل وعدم المخاطرة.

على الرغم من إصرار فاتي، إلا أن برشلونة كان مصراً دائمًا على عدم استعجاله مرة أخرى حتى يكون جاهزًا بنسبة 100٪.

غاب اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا عن عام كامل تقريبًا بسبب إصابة شديدة في الركبة، وواجه مشاكل بسيطة منذ عودته في سبتمبر، وهناك مخاوف بالفعل من أن جسده قد يعاني من عبء المباريات بعد هذه الفترة الطويلة من الغياب.

وكان برشلونة مستعدًا لمنح فاتي فرصة العودة إلى تدريب الفريق يوم الجمعة، لكن مستويات لياقته لم تكن جيدة بما يكفي وتم تأجيل العودة إلى يوم الأحد، لكنها تأجلت الآن إلى أجل غير مسمى بينما يواصل فاتي التعافي.

اقرأ ايضًا

مقالات ذات صلة