جدول مواعيد مباريات اليوم الاثنين 6-12-2021 في كأس العرب

تُفتتح مساء الاثنين، عند الساعة 15:00 بتوقيت جرينيتش، مباريات اليوم الخامس من بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 بمواجهتين حاسمتين ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تتصدرها الامارات برصيد 6 نقاط مقابل 3 نقاط لكل من تونس وسوريا، وصفر نقاط لمنتخب موريتانيا.

وسيتوجب على منتخب تونس تحقيق الفوز على نظيره الإماراتي بهدف أو أكثر إذا ما أراد بلوغ الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب 2021 بشرط واحد تعرض منتخب سوريا للتعادل أو الخسارة أو الفوز بهدف يتيم على موريتانيا.

ويتقدم منتخب تونس على نظيره السوري في جدول ترتيب المجموعة بفارق هدف واحد، حيث فاز في الافتتاح علي موريتانيا 1/5، وتلقت شباكه لهدفين نظيفين في مباراة سوريا، بينما خسر منتخب سوريا 1/2 أمام الإمارات في الافتتاح، ما يعني أن سوريا بحاجة للفوز على موريتانيا بفارق هدفين لتحقيق التأهل، حال فازت تونس بهدف واحد أمام الإمارات.

وستقام مباراة تونس ضد الامارات على استاد الثمامة في نفس توقيت مباراة سوريا ضد موريتانيا على استاد الجنوب.

ويواجه ثلاثي المجموعة الأولى «منتخب العراق ومنتخب عمان ومنتخب البحرين» حسابات أكثر تعقيدًا من حسابات المجموعة الثانية، خاصةً لو خسر المنتخب العراقي من المنتخب القطري وانتهت مواجهة عمان والبحرين بالتعادل، فوقتها ستحسم البطاقة المتأهل الثاني عن هذه المجموعة بأقل عدد من النقاط في تاريخ البطولة (نقطتان لكل فريق)، وسيتم التأهل إما بفارق الأهداف أو بفارق البطاقات الصفراء والحمراء.

جدول مواعيد مباريات اليوم الاثنين 6 ديسمبر في كأس العرب

تونس والامارات – الساعة 15:00 بتوقيت جرينيتش، 18:00 بتوقيت السعودية  – البث المباشر على قناة بي إن سبورتس 1 و2 (المجموعة B). استاد الثمامة – المعلق عامر الخوذيري –

سوريا وموريتانيا- الساعة 15:00 بتوقيت جرينيتش، 18:00 بتوقيت السعودية  – البث المباشر على قناة بي إن سبورتس 1 و2 (المجموعة B). استاد الجنوب – المعلق محمد بركات –

قطر والعراق – الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش، 22:00 بتوقيت السعودية – البث المباشر على قناة بي إن سبورتس 1 و2 (المجموعة A). استاد البيت – المعلق حفيظ دراجي –

سلطنة عمان والبحرين –  الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش، 22:00 بتوقيت السعودية – البث المباشر على قناة بي إن سبورتس 1 و2 (المجموعة A). استاد أحمد بن علي المونديالي.

تابع بث مباشر المباريات

زر الذهاب إلى الأعلى