كرة القدم الآسيويةكرة القدم الإفريقية

مهمة صعبة.. متى موعد مباراة المغرب والسعودية في كأس العرب وما هي القنوات الناقلة؟

تعرف مع ميركاتو داي على موعد مباراة المغرب والسعودية في كأس العرب فيفا قطر 2021 والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثالثة، والتى تضم «الاردن، وفلسطين».

ينتظر منتخب السعودية مهمة صعبة وحاسمة في مشواره بمونديال العرب حين يصطدم بشقيقه المغربي على استاد الثمامة بمدينة الدوحة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة بدور المجموعات.

وبدأت منتخب المغرب تأهله بشكل رسمي إلى ثمن النهائي بعدما حصد 6 نقاط، لتنحصر بطاقة التأهل الثانية بين منتخب الاردن الذي يتواجد في المركز الثاني بـ3 نقاط، والسعودية وفلسطين اللذان حصد نقطة واحدة فقط.

وتحتاج السعودية إلى تحقيق الفوز على المغرب اولًا بفارق هدفين على الأقل، ثم ستنتظر تعادل الاردن مع فلسطين بأي نتيجة من أجل خطف بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الثالثة.

ومن المتوقع أن يخوض أسود الأطلس مواجهة السعودية بالتشكيلة الثانية، وذلك لإراحة عناصره الأساسية للقاء المرتقب في ثمن النهائي والذي سيجمعه بمنتخب مصر أو الجزائر.

ما هو موعد مباراة المغرب والسعودية؟

يحين موعد مباراة المغرب والسعودية في الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة ببطولة كأس العرب فيفا 2021، يوم الثلاثاء الموافق 7 ديسمبر 2021، وتقام على استاد الثمامة بمدينة الدوحة.

وستنطلق صافرة بداية لقاء المغرب ضد السعودية، في تمام الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش، 16:00 بتوقيت المغرب، 17:00 بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت السعودية، 19:00 بتوقيت الامارات.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة المغرب والسعودية؟

ينقل بث مباشر مباراة المغرب والسعودية على بي إن سبورتس HD1، وبقناة صوتية واحدة سيتولى من خلالها المعلق الرياضي العماني «أحمد البلوشي» مهمة وصف احداث اللقاء، كما تنقل على قناة الكأس 1 بصوت المصري «أحمد الطيب».

الجدير بالذكر أن بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، بدأت يوم 30 نوفمبر، وستنتهي في 18 ديسمبر المقبل، وتشهد تواجد 16 منتخبًا عربيًا، تم تقسيمها على 4 مجموعات، بحيث يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى ربع النهائي.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة